لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Sep 2012 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

مجلة أريبيان بزنس تكرم رجال الأعمال والشركات القطرية

فاز عيسى عبد السلام أبو عيسى  رئيس مجلس إدارة السلام بجائزة أفضل مساهمة في الأعمال من مجلة أريبيان بزنس قطر 2012.

مجلة أريبيان بزنس تكرم رجال الأعمال والشركات القطرية
فاز عيسى عبد السلام أبو عيسى رئيس مجلس إدارة السلام بجائزة أفضل مساهمة في الأعمال من مجلة أريبيان بزنس قطر 2012.

 

في حفل كبير أقامته أمس مجموعة ITP الجهة الناشرة لمجلة أريبيان بزنس، جرى تكريم عدد كبير من رجال الأعمال والشركات القطرية ضمن فعاليات جوائز مجلة أريبيان بزنس السنوية، بحضور أكثر من مائتي وخمسين من رجال الأعمال يمثلون مختلف قطاعات الأعمال، وبحضور شخصيات عامة وحشد من الإعلاميين.

وتأتي جوائز مجلة أريبيان بزنس هذا العام في وقت تعيش فيه قطر مرحلة انتعاش اقتصادي وتحضر لورشة بناء واسعة لتنفيذ مجموعة من المشاريع العملاقة تمهيداً لاستضافة مونديال قطر 2022 الذي يتطلع إليه رجال الأعمال باعتباره فرصة ومنعطف وسب لانتعاش قطاع الأعمال ليس في قطر فقط بل في عموم منطقة الشرق الأوسط.

وقال وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة ITP  التي تصدر أكثر من ثمانين مجلة توزع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من ضمنها  مجلة "أريبيان بزنس"، المجلة الاقتصادية الأسبوعية الوحيدة في الشرق الأوسط، :" إن جوائز هذا العام تأتي اختباراً أولياً أظهر تنوع الاقتصاد القطري وقدرته على استيعاب مجموعة واسعة من الشركات الإقليمية التي تنتظر المساهمة في ورشة قطر العملاقة لبناء مجموعة غير عادية من المشاريع المتنوعة خلال السنوات القليلة المقبلة. ونحن في مجلة أريبيان بزنس ننظر إلى قطر كمنصة مهمة لقطاع الأعمال في منطقة الخليج ومحرك رئيسي لعودة الانتعاش، وهذا يوجب التواجد وتمثيل هذه المرحلة من خلال مجلة أريبيان بزنس".

من جهته قال كرم عوض مدير عام ITP أكزيكتيف :" إن مجلة "أريبيان بزنس قطر"، التي تصدرها مجموعتنا دليل على اهتمامنا الأكيد والتزامنا التواجد في واحدة من أهم محطات الاقتصاد في المنطقة. وننظر إلى قطر بكثير من الجدية والاهتمام وسنعمل خلال الفترة المقبلة على متابعة هذه السوق النشطة والتي تعد بالكثير. ونحن في ذلك ننطلق من أولوياتنا التي تحتمها علينا رسالتنا الإعلامية. ويأتي تكريم كل هذا العدد من رجال الأعمال والشركات من قبل مجلة أريبيان بزنس دليلاً على أن متابعتنا الحثيثة للأسواق الأكثر أهمية".

وفي التفاصيل فقد فاز عيسى عبد السلام أبو عيسى رئيس مجلس إدارة السلام بجائزة أفضل مساهمة في قطاع الأعمال للعام 2012.

وقاد أبو عيسى بصفته الرئيس التنفيذي للسلام الدولية للاستثمارات، عملية التحول من شركة عائلية كبرى في قطر إلى شركة مساهمة تعمل محليا وفي الشرق الأوسط. وتضمنت قائمة الفائزين بجوائز مجلة أريبيان بزنس قطر 2012 هشام المانع بجائزة رجل أعمال العام ومشاعل الأنصاري بجائزة سيدة الأعمال 2012.

أما أكبر الفائزين في الحفل فكان بنك بروة  وفاز بجائزة أسرع الشركات نموا مع جائزة خاصة عن التميز في المسؤولية الاجتماعية.

وجاءت قائمة الفائزين عن كل فئات الجوائز كما يلي:

المساهمة المتميزة في قطاع الأعمال: عيسى أبو عيسى

رجل أعمال العام 2012  هشام المانع

سيدة أعمال العام 2012 : مشاعل الأنصاري

جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية: بنك بروة 

جائزة أفضل شركة لوجستية 2012: الخليج للمستودعات

جائزة أفضل شركة توصيل سريع 2012: دي إتش إل

جائزة أفضل شركة تجزئة: لاغونا مول الدرويش القابضة

 

أفضل بنك تجاري للعام 2012: البنك الأهلي

أفضل بنك للعام 2012: بنك قطر الوطني

أفضل شركة عقارية: أزدان للعقارات

أفضل مشروع: بروة الوسط التجاري

أفضل شركة ضيافة للعام 2012: القطارة للضيافة

أفضل شركة اتصالات للعام 2012: كيوتيل

أفضل تمويل للشركة الصغيرة والمتوسطة بنك قطر للتنمية      

أسرع الشركات نموا: بنك بروة