لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 4 Nov 2012 03:53 PM

حجم الخط

- Aa +

انفستكورب يصدر سندات بقيمة 250 مليون دولار

أعلن بنك انفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وإدارتها بمختلف منتجاتها، اليوم عن قيام شركة "انفستكورب اس.آي" التابعة له بإصدار سندات بقيمة 250 مليون دولار 

انفستكورب يصدر سندات بقيمة 250 مليون دولار

أعلن بنك انفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وإدارتها بمختلف منتجاتها، اليوم عن قيام شركة "انفستكورب اس.آي" التابعة له بإصدار سندات بقيمة 250 مليون دولار أميركي، على أن يكون بنك انفستكورب الجهة الضامنة لهذه السندات، والتي تستحق في شهر نوفمبر من العام 2017.

 

 

ولاقى الإصدار إقبالاً كبيراً من أكثر من 95 مستثمراً دولياً، مما أدى إلى تغطية الاكتتاب بنسبة أعلى من المتوقع، وشملت فئات المستثمرين كل من البنوك الخاصة بنسبة 60%، والمستثمرين من المؤسسات بنسبة 40%. وبرز كذلك التوزع الجغرافي للمستثمرين حيث أتت 46% من الطلبات من أوروبا (بما فيها المملكة المتحدة) و27% من الشرق الأوسط و15% من آسيا و12% من الولايات المتحدة.

 

ويشكل هذا الإصدار أول دخول لانفستكورب في سوق الدين العام المقوّم بالدولار، كما يعدّ أول إصدار من نوعه على مستوى مؤسسات الاستثمارات البديلة في الأسواق النامية. 

 

وقد قام كل من "بنك أوف أميركا ميريل لينش" و"سيتي جروب" و"كريديه سويس" و"آي أن جي" و"جاي بي مورجان" و"آر بي اس" بدور مدير الاكتتاب المشترك ومدير عمليات السجل المشترك.