لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 May 2012 06:58 AM

حجم الخط

- Aa +

البنك السعودي للتسليف يوجه بإيقاف الحسم على المتقاعدين

وجّه البنك السعودي للتسليف والادخار خطاباً بوقف الحسم من رواتب المتقاعدين الذي تم أمس الإثنين داعياً المؤسسة إلى مراجعة كافة البيانات الخاصة بهم.

البنك السعودي للتسليف يوجه بإيقاف الحسم على المتقاعدين

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء إن البنك السعودي للتسليف والادخار وجّه خطاباً بوقف الحسم من رواتب المتقاعدين الذي تم أمس الإثنين، داعياً المؤسسة إلى مراجعة كافة البيانات الخاصة بهم.

 

وتقدم عدد كبير من العملاء بطلب استفسار عن سبب الحسم في مرتباتهم الشهرية، حيث تمت إحالتهم إلى المؤسسة العامة للتقاعد.

 

ووفقاً لصحيفة "الشرق" السعودية، قال مصدر عقب تجمع أكثر من 1500 متقاعد في مبنى المؤسسة متفاجئين بحسم رواتبهم عن إرسال بنك التسليف أمس الأول قرصاً مدمجاً للمؤسسة يفيد بالحسم على 94 ألف متقاعد مشمولين بقرار إعفاء العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أقساط بنك التسليف.

 

وأضاف المصدر إن البنك لم يفصّل في خطابه المرفق مع القرص المدمجة، وتمّ الحسم على جميع المتقاعدين، مؤكداً أن المؤسسة جهة تنفيذية فقط.

 

وذكر إن المؤسسة لا تتدخل في حسومات رواتب المتقاعدين، وتم توجيه المعترضين إلى بنك التسليف، مشيراً أنه بعد توجيههم للبنك جاء خطاب إيقاف الحسم.

 

وبحسب صحيفة "الشرق" اليومية، قال مصدر بالبنك السعودي للإدخار إن مدير عام البنك عقد اجتماعاً طارئاً أمس الإثنين بمسؤولي إدارات البنك للخروج من هذه الأزمة إلا أنه لم يتوصل إلى حل لهذه المشكلة.