لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 12 May 2012 06:29 PM

حجم الخط

- Aa +

45 مواطن يتسلمون وظائفهم في بنك الشارقة الإسلامي

تأتي هذه الخطوة ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ووفقاً لاتفاقية التعاون مع دائرة الموارد البشرية 

45 مواطن يتسلمون وظائفهم في بنك الشارقة الإسلامي

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تعيين 45 مواطناً ومواطنة في فروع وإدارات المصرف المختلفة وذلك خلال اليوم المفتوح الذي أقيم بالمقر الرئيسي للمصرف برعاية وحضور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة ومحمد عبد الله الرئيس التنفيذي للمصرف، وفقاً لصحيفة "الرؤية الاقتصادية".

 


وتم خلال فعاليات اليوم المفتوح الترحيب بـ 16 مواطناً من أبناء المنطقة الشرقية الذين باشروا أعمالهم في فروع المصرف في كل من كلباء ودبا الحصن وخورفكان والفجيرة ليصبح بذلك عدد المواطنين المعينين في المصرف بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية 45 مواطناً ومواطنة منذ بداية عام 2012 الجاري على أن تكون هناك مراحل لاحقة نصت عليها الاتفاقية لرفع نسبة التوطين لأعلى مستوى ممكن .

 

وقال طارق سلطان بن خادم ان تعيين الفوج الأول يأتي في إطار النهج الاستراتيجي الذي رسخته الدائرة والمتمثل في مساعدة الباحثين عن العمل وتدريبهم وتمكينهم من الحصول على وظيفة سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، منوها بحرص المصرف على ترسيخ الشراكة المجتمعية ومساندة ودعم كافة المؤسسات المجتمعية والخدمية في الدولة وبدورة البارز في توظيف وتدريب الباحثين عن العمل.

 

تأتي هذه الخطوة ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ووفقاً لاتفاقية التعاون مع دائرة الموارد البشرية.

 

وتعد هذه الخطوة بمثابة القفزة النوعية لتحقيق استراتيجيات المصرف الرامية إلى رفع نسبة التوطين وتدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وبمتابعة مباشرة منه.