مغني اسمر يدمر زواج بين أغنى العائلات في العالم، روتشيلد وغولد سميث

أدت علاقة بين مغني الراب الأمريكي جاي اليكترونيكا وكيت روتشيد في انهيار زواجها الذي اعتبر زواج يوحد بين أغنى العائلات في العالم هما عائلتا غولد سميث وروتشيلد في عرس أشارت إليه وسائل الإعلام البريطانية قبل سنوات على انه عرس العقد الأول من الألفية الثالثة
مغني اسمر يدمر زواج بين أغنى العائلات في العالم، روتشيلد وغولد سميث
مغني اسمر يدمر زواج بين أغنى العائلات في العالم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 يونيو , 2012

أدت علاقة بين مغني الراب الأمريكي جاي اليكترونيكا وكيت روتشيد في انهيار زواجها الذي اعتبر زواج يوحد بين أغنى العائلات في العالم هما عائلتا غولد سميث وروتشيلد في عرس أشارت إليه وسائل الإعلام البريطانية قبل سنوات على انه عرس العقد الأول من الألفية الثالثة خاصة أن كيث كانت صديقته منذ كان عمره 18 عاما.

 

 

بدأ الشك يساور الزوج بعد مكالمات طويلة تمتد للفجر بين زوجته ومغني الراب فضلا عن زيارة منزله أكثر من مرة والنوم عنده. تعمل كيث منتجة موسيقية وكان اليكترونيكا أحد زبائنها إلا أن رسالة على الهاتف الجوال كشف الزوجة الخائنة وواجه إنكارها بصفعها على وجهه وأخبرها أنه قرر إنهاء الزواج. فاستدعت له الشرطة لاعتقاله بعد ضربها وعودته من مشوار إحضار الأطفال من المدرسة.

 

 

وجرى توقيفه وتنبيهه حول ضرورة الامتناع عن اعتماد العنف ثم أفرجت الشرطة عنه.  كان يبدو أن زواج كيت روتشيد وريثة إحدى أثرى العوائل  المصرفية البريطانية وبن غولد سميث ابن المصرفي العملاق جيمي غولد سميث زواجا مثاليا مع ثلاثة أبناء يزينون حياتهما، إلا أن توردها عاطفيا مع مغن الراب اليكترونيكا وضع نهاية لهذا الزواج. وأشار بن لصحيفة ديلي ميل أنه مصدوم ولا يفكر بغير أولاده بعد كشف علاقة زوجته ونيته الطلاق بعدها.

 

 

تزوجت كيت روتشيلدعندما كان عمرها 21 عاماً وهي وريثة إحدى أكبر العائلات المصرفية في العالم من بن غولد سميث 23 عاماً ابن الملياردير السير جيمس غولد سميث في حفل أقيم في باري سانت ادموند في جنوب انكلترا. وقف الى جانب العروس التي كان والدها امشل روتشيلد انتحر قبل سبع سنوات، شقيقها جيمس 18 عاماً وكانت ترتدي فستاناً أبيض صممته بنفسها. وكانت حصتها من التركة قرابة 18 مليون جنيه استرليني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج