لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Jul 2012 11:07 AM

حجم الخط

- Aa +

رويال بنك أوف كندا يستحوذ على شركة للمستثمر عالمية

أعلن رويال بنك أوف كندا ("أر بي سي") أنه استكمل إجراءات الاستحواذ على حصة 50% في شركة آر بي سي دكسيا لخدمات المستثمر المحدودة  وذلك بشراء هذه الحصة من البنك الدولي في لوكسمبورغ

رويال بنك أوف كندا يستحوذ على شركة للمستثمر عالمية

أعلن رويال بنك أوف كندا ("أر بي سي") Royal Bank of Canada، (المدرج في بورصتي كندا TSX ونيويورك NYSE ورمزه RY) أنه استكمل إجراءات الاستحواذ على حصة 50% في شركة آر بي سي دكسيا لخدمات المستثمر المحدودة RBC Dexia Investor Services Limited (RBC Dexia) التي لم يكن يمتلكها رويال بنك أوف كندا وذلك بشراء هذه الحصة من البنك الدولي في لوكسمبورغ، (شركة مساهمة ورمزها BIL) .ABanque Internationale à Luxembourg S. وبهذه الصفقة يصبح أر بي سي المالك الوحيد لواحدة من أكبر عشر شركات إيداع عالميا، ويتم حاليا إعادة تسمية علامتها التجارية إلى آر بي سي لخدمات المستثمرRBC Investor Services.


 

وتعتبر شركة  آر بي سي لخدمات المستثمر RBC Investor Services كواحدة من أكبر عشر شركات إيداع عالمية وتتميز بقوة خدمات العملاء والجودة العالمية في التنفيذ. وسيستمر البنك في تضمين نتائج شركة  آر بي سي لخدمات المستثمر RBC Investor Services في قطاع الصيرفة الدولية التابع لرويال بنك أوف كندا) Royal Bank of Canada( والذي يشمل أيضا نتائج الأعمال المصرفية للبنك في جزر الكاريبي والأعمال المصرفية الأمريكية العابرة للحدود.

 

وستعمل شركة أربي سي لخدمات المستثمر المحدودة LimitedRBC Investor Services والشركات التابعة لها تحت العلامة التجارية  آر بي سي لخدمات المستثمر RBC Investor Services. وتعتبر هذه الشركة من رواد مقدمي خدمات المستثمرين لمديري الأصول والمؤسسات المالية والمستثمرين المؤسساتيين حول العالم. ويعتبر أسلوب عملنا الفريد من نوعه في تقديم الحلول المحلية والدولية، يضاف إليه خدمة عملاء حائزة على جوائز وخبرة 5,500 محترف في 15 سوق مالي، أساسيا في مساعدة عملائنا على تحقيق طموحاتهم.

 

وتحتل شركة  آر بي سي لخدمات المستثمر RBC Investor Services مركزا مرموقا بين أكبر 10 شركات إيداع عالمية حيث بلغت أصول العملاء التي تديرها الشركة 2.1 ترليون يورو (2.8 ترليون دولار كندي) وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لرويال بنك أوف كندا) Royal Bank of Canada ( الذي يعتبر أحد أكبر المؤسسات المالية من حيث السلامة المالية في العالم.