لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Jul 2012 11:47 AM

حجم الخط

- Aa +

الحساوي يقترب من شراء نوتنغهام فورست

كشف رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي عن اقترابه من شراء نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى،

الحساوي يقترب من شراء نوتنغهام فورست

كشف رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي عن اقترابه من شراء نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد وصول محادثاته مع ملاك النادي إلى مراحل نهائية، حيث من المتوقع أن يستحوذ على النادي في الأيام القليلة المقبلة.

وأصدر الحساوي الرئيس السابق لنادي القادسية بيانا رسميا قال فيه «أستطيع أن أؤكد أننا بصدد الانتهاء من المفاوضات مع ممثلي الملاك، ونحن حاليا في المراحل الأخيرة من عملية التحري عن الأمور المالية والقانونية، وأؤكد للجميع بأننا سنفعل المستحيل لاعادة النادي إلى مستواه المعهود».

وبذلك انضم الحساوي إلى أثرياء الخليج الذين امتلكوا على مدار السنوات القليلة الماضية عددا من الأندية الأوروبية، أبرزهم رجل الأعمال الإماراتي الشيخ منصور بن زايد الذي اشترى نادي مان سيتي الإنكليزي ونجح الموسم المنقضي في الفوز بلقب الدوري الممتاز، والقطري الشيخ زايد بن ناصر الذي اشترى نادي ملقا الأسباني ومواطنه ناصر الخليفة الذي استحوذ على باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد نوتنغهام فورست من الأندية الإنكليزية صاحبة التاريخ الكبير على الصعيدين المحلي والأوروبي، إذ نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين، كما فاز بالدوري الإنكليزي مرة واحدة بالإضافة لبطولتين لكأس إنكلترا وأربعة بطولات لكأس المحترفين.