لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Dec 2012 10:42 AM

حجم الخط

- Aa +

الديار القطرية تكشف عن خطط إعادة تطوير منطقة ساوث بنك في لندن

أعلنت شركة الديار القطرية ومجموعة كناري وارف عن خططهما المستقبلية لإعادة تطوير منطقة ” ساوث بنك” في لندن

الديار القطرية تكشف عن خطط إعادة تطوير منطقة ساوث بنك في لندن

أعلنت الإدارة المشتركة لكل من شركة “الديار القطرية – المملكة المتحدة” ومجموعة كناري وارف عن خططهما المستقبلية لإعادة تطوير منطقة ” ساوث بنك” في لندن حيث يقع برج /شل سنتر تاور/ الشهير في القلب منها، وذلك لإقامة مشروع عمراني متعدد الاستخدامات، يتميز بتصميمات معمارية عالية الجودة.

وسيضم  المشروع  مساحات سكنية وتجارية ومكتبية إلى جانب ساحات عامة مفتوحة، فيما سيتم مد شبكة طرق للمشاة قرب محطة /ووترلو/ بمنطقة ساوث بنك على نهر التايمز، مبينا أن أعمال توسعة شارع /تشيشلي ستريت/ ستتيح سهولة الوصول إلى /عين لندن/، فيما سيوفر /سيتي سكوير/ الواقع في قلب المخطط الهندسي، ساحة مفتوحة ليساعد السكان والزوار على حرية وسهولة الحركة في المنطقة.
وسيظل البرج الشهير /شل سنتر تاور/ في مقره الحالي الذي تشغله حالياً شركة شل، التي ستحصل على مساحة إضافية تقدر بنحو 245 ألف قدم مربع.
ومن المقرر ان يتم الحاق المساحة المكتبية المقدرة بنحو 800 ألف قدم مربع  إضافة إلى وحدات جديدة للبيع بالتجزئة ومطاعم ومقاه تبلغ مساحتها نحو 80 ألف قدم مربع إلحاقها بمساحة سكنية تقدر بنحو 800 ألف قدم مربع تضم ما يصل إلى 790 منزلا جديدا، شاملا الإسكان المخصص لمحدودي الدخل ومن المقرر أن ينتهي المشروع عام 2019 طبقاً للخطط الموضوعة.