لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 26 Aug 2012 01:37 PM

حجم الخط

- Aa +

الامارات دبي الوطني افضل علامة تجارية في اسيا للعام الثاني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن فوزه بجائزة أفضل علامة تجارية في آسيا للعام الثاني على التوالي، وذلك ضمن الدورة الثالثة من جوائز مجلس مدراء التسويق التنفيذيين في آسيا عن فئة التميز في العلامة التجارية والتسويق.

الامارات دبي الوطني افضل علامة تجارية في اسيا للعام الثاني

تسلم الجائزة وشهادة التقدير براين شيجار، المدير العام ورئيس إدارة منطقة آسيا المحيط الهادئ في بنك الإمارات دبي الوطني، نيابة عن البنك.

وتكرم جوائز مجلس مدراء التسويق التنفيذيين في آسيا تميز الشركات والمؤسسات في مبادرات العلامة التجارية والتسويق، استناداً إلى قوة أدائها وحضور علامتها التجارية بين الفئات المستهدفة من العملاء.

وشهدت نسخة هذا العام من الجوائز مشاركة أكثر من 150 شركة من 25 دولة في مختلف أنحاء آسيا.

وكان الإمارات دبي الوطني البنك الوحيد من دولة الإمارات العربية المتحدة الذي دخل تصنيف أفضل 27 علامة تجارية في آسيا.

وتضمنت قائمة المشاركين في الجوائز عدداً من أبرز الأسماء العالمية ومنها “سيتي بنك” و”دويتشه بنك” و”غوغل” و”هونج كونج ديزني لاند” و”الخطوط الجوية الماليزية” و”مايكروسوفت” و”بيتزا هت” و”بروكتر آند جامبل” و”كانتاس” و”تليكوم ماليزيا” و”فولكس فاجن” و”وول مارت آسيا”.

وبهذه المناسبة، قال فيكرام كريشنا، رئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني” “نحن فخورون للغاية بأن نكون من بين أفضل العلامات التجارية في آسيا للعام الثاني على التوالي، وأن نحظى بهذه الجائزة المرموقة من مجلس مدارء التسويق التنفيذيين في آسيا، الأمر الذي يعكس عمق التزامنا بمنح عملائنا تجربة مصرفية استثنائية على كافة المستويات. ولقد نجحت ممارساتنا التسويقية المتكاملة في ترسيخ مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كعلامة تجارية ذات حضور قوي في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في الأسواق العالمية.

وتمنح جائزة “أفضل علامة تجارية في آسيا” للمصنعين والشركات التي حققت إنجازات بارزة على صعيد المنتجات الاستهلاكية، وتركز على العلامة التجارية الخاصة بالشركات وأدائها.