لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 26 Aug 2012 07:50 AM

حجم الخط

- Aa +

اختراق وتسريب مليون حساب بنكي على الإنترنت بينها مؤسسات مالية عربية

قامت جماعة هاكرز قريبة من مجموعة أنونيموس باختراق وتسريب قرابة مليون حساب بنكي وقواعد بيانات تتضمن كلمات المرور لآلاف السياسيين وزبائن البنوك وتتضمن حسابات بنك مركزي لإحدى الدول وسجلات الاستخبارات المركزية الأمريكية والبنوك والساسة بما يقارب مليون حساب تعود لمؤسسات مالية وشركات بيع السلاح وشركات أمنية وشركات مالية عربية نتحفظ على ذكر اسمها لأسباب معروفة.

اختراق وتسريب مليون حساب بنكي على الإنترنت بينها مؤسسات مالية عربية
تسريب قرابة مليون حساب بنكي وقواعد بيانات تتضمن حسابات بنك مركزي لإحدى الدول وكلمات المرور لآلاف السياسيين وزبائن البنوك.

قامت جماعة هاكرز قريبة من مجموعة أنونيموس باختراق وتسريب قرابة مليون حساب بنكي وقواعد بيانات تتضمن حسابات بنك مركزي لإحدى الدول وكلمات المرور لآلاف السياسيين وزبائن البنوك.

 

ونشر حساب المجموعة على تويتر #TeamGhostShell روابط لتنزيل قواعد البيانات هذه من خلال ملفات عديدة، احتجاجا على جشع البنوك والساسة وانتقاما لزملائهم من الهاكرز الذين تم اعتقالهم هذا العام.

 

 

وسبق للمجموعة أن هاجمت الصين في عملية دراجون فلاي ProjectDragonFly وشركات سوق المال وول ستريت بعمليات مشابهة اخترقت فيها 50 ألف حساب، أما اليوم فها هي تعلن عن هجوم باسم هيل فاير ProjectHellFire(نار الجحيم) لتنشر ملايين الحسابات والسجلات التي تتضمن حسابات وسجلات الاستخبارات المركزية الأمريكية والبنوك والساسة بما يقارب مليون حساب تعود لمؤسسات مالية وشركات بيع السلاح وشركات أمنية وشركات مالية عربية نتحفظ على ذكر اسمها لأسباب معروفة.