لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Apr 2012 01:42 AM

حجم الخط

- Aa +

مصرف الإمارات الإسلامي يقدم تمويلا سكنيا لغاية 100% لمواطني الإمارات

أطلق مصرف الإمارات الإسلامي منتجا جديدا للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى 100 بالمائة ويقدم لمواطني دولة الإمارات للحصول على تمويل بهدف شراء عقار جاهز أو تشييد عقار جديد.

مصرف الإمارات الإسلامي يقدم تمويلا سكنيا لغاية 100% لمواطني الإمارات
يتيح خيارات أسعار ربح متغيرة وتنافسية تبدأ من 99ر4 بالمائة

أطلق مصرف الإمارات الإسلامي - إحدى المؤسسات المالية الإسلامية - أمس منتجا جديدا للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى 100 بالمائة ويقدم لمواطني الدولة ويتيح امكانية الحصول على تمويل بهدف شراء عقار جاهز أو تشييد عقار جديد.

ووفقا لوام، يعتبر "بناء" البرنامج الوحيد على مستوى الدولة الذي يقدم للمتعاملين تمويلا بكامل قيمة العقار كما يتيح خيارات أسعار ربح متغيرة وتنافسية تبدأ من 99ر4 بالمائة مع ضمان الحصول السريع على الموافقة المسبقة خلال 24 ساعة إضافة الى إمكانية تثبيت الأسعار والدفعات لمدة أقصاها 5 سنوات.

وقال فيصل عقيل مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي " تم تصميم برنامج بناء من مصرف الإمارات الإسلامي خصيصاً لتلبية احتياجات مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون بامتلاك منزل أحلامهم حيث تتسم القروض السكنية التي يوفرها بأنها سهلة وخالية من التعقيدات و لا يتطلب من المتعاملين إلا اختيار المنزل الذي يرغبون في شرائه أو اختيار الموقع المناسب لتشييد منزلهم الجديد .

ويتيح هذا العرض الذي يعد الأول من نوعه في السوق مزايا إضافية للمتعاملين منها عدم تحملهم أي رسوم على إجراءات نقل التمويل والتسوية المبكرة كما يتيح لهم إمكانية تأجيل دفع القسط لمدة 60 يوماً والحصول على إصدار نقدي من المنازل المكتملة.