لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Sep 2011 11:40 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: دعوة 10 آلاف خريج لمطابقة بياناتهم تمهيداً لتوظيفهم

سيتم التوظيف ضمن أمر بتوظيف 4000 بوزارة الصحة و4000 بالجهات الحكومية الأخرى و 6000 سترسل بياناتهم لوزارة العمل لتوظيفهم بالقطاعات الصحية.

السعودية: دعوة 10 آلاف خريج لمطابقة بياناتهم تمهيداً لتوظيفهم

دعت وزارة الخدمة المدنية لسعودية، 10636 مواطناً من حملة الدبلومات دون الجامعية أعلنت أرقام طلباتهم لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من السبت المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء 23 شوال الموافق 21 سبتمبر/أيلول، لمطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية واستكمال مسوغات الترشيح.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، طلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق المطلوبة للمطابقة وهي، رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.

كما يجب عليهم تقديم نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضح به التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فلن ينظر فيها بعد ذلك، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً عن رغبته في التوظيف.

وتأتي هذه الدعوة تمهيداً لإنهاء إجراءات توظيفهم إنفاذا للأمر الكريم القاضي بتوظيف 4000 في وزارة الصحة و4000 لدى الجهات الحكومية الأخرى و 6000 سترسل بياناتهم لوزارة العمل لتوظيفهم بالقطاعات الصحية الأهلية، مشيرة إلى أن أرقام المطلوب مراجعتهم متوفرة على موقع الوزارة على الإنترنت.