لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 5 Sep 2011 01:38 AM

حجم الخط

- Aa +

"مصرف دبي" يطلق خدمتي تحويل الرصيد والشيك عبر الهاتف

مصرف دبي يقدم خدمة تحويل الرصيد الجديدة بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من المزايا الإضافية للبطاقة المغطاة.

"مصرف دبي" يطلق خدمتي تحويل الرصيد والشيك عبر الهاتف

أطلق مصرف دبي خدمة تحويل الرصيد الجديدة والتي تتيح للمتعاملين الحاليين والجدد نقل رصيدهم الائتماني من أي مصرف آخر إلى البطاقة المغطاة من مصرف دبي بنسبة فائدة عالية التنافسية.

وبحسب بيان صحفي، فإنه بمجرد تحويل الرصيد، يصبح باستطاعة المتعاملين الحصول على خطة سداد سهلة بفترات تتنوع بين 6 و12 و18 و24 شهراً.

ووفقا لجريدة الاتحاد، قال هشام حمود رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف دبي “نسعى باستمرار إلى مواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا بهدف تلبية احتياجات متعاملينا وتوفير الأنسب لهم، سواءً بالتماشي مع أسلوب حياتهم أو توفير نسب فائدة تعد الأكثر تنافسية في الدولة”.

وأضاف “ان خدمة تحويل الرصيد الجديدة، ستعود بالفائدة على كل من متعاملينا الحاليين والجدد على حد سواء. علاوة على ذلك، فإنهم سيحظون بمجموعة واسعة ومتنوعة من المزايا الإضافية بمجرد اختيارهم للبطاقة المغطاة من مصرف دبي”.

وأطلق “مصرف دبي” أيضاً خدمة الشيك عبر الهاتف لأصحاب البطاقات المغطاة، حيث أصبح بإمكان المتعاملين اليوم، وبمجرد اتصال بسيط مع “مصرف دبي”، إصدار شيك تصل قيمته إلى 100% من القيمة النقدية للبطاقة المغطاة. وتتحول المعاملة بعدئذٍ إلى خطة سداد سهلة بفترات تتنوع بين 6 و12 و18 و24 شهراً، وبسعر فائدة تنافسي. وتتيح البطاقة المغطاة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمتعاملين إدارة شؤونهم المالية والحصول على مكافآت مميزة لقاء إنفاقهم اليومي، مثل الحسومات التي تصل إلى 50% على التسوق والمطاعم والوجهات الترفيهية وغير ذلك.