لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Oct 2011 03:05 AM

حجم الخط

- Aa +

"راك بنك" يطلق عرضا للتمويل العقاري بفائدة تبدأ من 5.5%

بنك رأس الخيمة الوطني يطلق عرضا للتمويل العقاري لفترة محدودة لجميع المواطنين والمقيمين لعقارات مختارة في أبو ظبي ودبي.

"راك بنك" يطلق عرضا للتمويل العقاري بفائدة تبدأ من 5.5%

أطلق بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك” أمس عرضاً جديداً للتمويل العقاري بأسعار فائدة تبدأ من 5,5%، وذلك لجميع المواطنين والمقيمين والأجانب غير المقيمين في الدولة، في توجه يوسع نطاق المنافسة في القطاع.

ويغطي العرض المتاح لفترة محدودة وفقاً لما أعلنه البنك في بيان صحفي، 80% من القيمة السوقية لعقارات مختارة من مطوّرين رائدين في أبوظبي ودبي.

كما سيدعم “راك بنك” شراء عقارات خاصة معيّنة مسجلة في دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

ووفقا لجريدة الاتحاد، قال جراهام هانيبل، الرئيس التنفيذي الأول لـ “راك بنك”: نشهد زيادة في عدد الراغبين بامتلاك منازل في الإمارات على المدى الطويل نظراً لعودة الاستقرار إلى السوق العقارية.

وأضاف “أطلقنا عرضنا الجديد كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، حيث يعد حلاً بسيطاً ومنخفض التكلفة لشراء منزل الأحلام، بما يضمن تلبية احتياجات الشريحة المتنامية من مشتري العقارات المحتملين في الدولة”.

ويمكن للعملاء الحصول على القرض العقاري إما بسعر فائدة ثابت على مدى عامين لضمان استقرار أقساطهم الشهرية خلال هذه الفترة، أو الاستفادة من سعر الفائدة التنافسي المتغير الذي يقدمه “راك بنك”.

كما يستطيع العملاء التعويل على خدمات البنك الشخصية والحائزة على العديد من الجوائز، فضلاً عن فترات السداد المرنة، والإجراءات السهلة والسريعة للموافقة على منح القروض.