لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Oct 2011 09:52 AM

حجم الخط

- Aa +

"عوجان الصناعية" تضاعف طاقتها الإنتاجية في إيران

عوجان تعّين "ركسام" لتعزيز أداء مصنعها لزيادة الطاقة الإنتاجية وتلبية الطلب المتنامي سريعاً والتوسعة في إيران سيتبعها استثمارات توسعية أخرى في المنطقة

"عوجان الصناعية" تضاعف طاقتها الإنتاجية في إيران

أعلنت "عوجان الصناعية"، أكبر شركة خاصة في الشرق الأوسط في مجال المرطبات، في بيان صحفي خاص "لأريبيان بزنس"،  اليوم عن اعتزامها مضاعفة الطاقة الإنتاجية لمصنعها الخاص بصناعة العلب في إيران بنهاية العام المقبل لتصل إلى 1.6 مليار علبة سنوياً بدلاً من 800 مليون علبة حالياً.

وتأتي هذه الزيادة الكبيرة في الإنتاج استجابة للطلب الهائل على المنتجات التي يتم إنتاجها في "شركة كافِه للمرطبات التي تقوم بتوريد مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

ولضمان أعلى مستويات الأداء في مصنع "كافح" الذي يشهد عملية توسعة سريعة، قامت "عوجان الصناعية" بعقد شراكة مع "ركسام"، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في التعبئة الاستهلاكية، للإشراف على عملية التوسعة، بما فيها تدريب العاملين وتوفير الخبرة الفنية اللازمة.

وقال الشيخ عادل عوجان، رئيس مجلس إدارة شركة "عوجان الصناعية"، معلقاً : "لقد أدركنا في وقت مبكر المقومات الهائلة التي تتمتع بها السوق الاستهلاكية في إيران والفرص الكبيرة المتاحة لنا هناك. وفيما نواصل تنمية وتعزيز عملياتنا في هذا البلد، فإنه يسرنا أن نتعاون مع 'ركسام‘ التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تصنيع علب المرطبات. ولا شك أن هذه العلاقة تمثل لنا أهمية خاصة لا سيما في الوقت الذي نتطلع فيه إلى القيام بتوسعات مستقبلية في المنطقة بأسرها".

من جانبه، قال جراهام تشيبتشيس، الرئيس التنفيذي لشركة "ركسام": "يسعدنا في 'ركسام‘ أن نغتنم هذه الفرصة للعمل مع شركة بحجم ومكانة شركة المرطبات العريقة 'عوجان‘ التي يتجاوز عمرها قرن من الزمان، خلال فترة التوسعة المستمرة التي تشهدها. كما أننا نحظى بتجربة طويلة في عقد شراكات مماثلة، ونحن على ثقة من أن خبرتنا في صناعة العلب وتعبئتها من شأنها أن تسهم بشكل متواصل في توسعة مصنع ' كافِه ‘، وتعزيز إمكانات 'عوجان‘ في الوصول إلى هدفها لتصبح إحدى الشركات العالمية في المرطبات على الأمد البعيد".

وتعد "عوجان الصناعية" أول شركة أجنبية للمرطبات تطلق أعمالها في إيران، حيث قامت بتأسيس مصنع "كافِه" في 2009.