لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Aug 2011 12:43 AM

حجم الخط

- Aa +

"الهلال" أول مصرف بالإمارات يصدر بطاقات السحب الآلي بشكل فوري

مصرف الهلال الإسلامي يصدر بطاقة السحب الآلي "الفيزا" لعملائه بعد فتح الحساب مباشرة.

"الهلال" أول مصرف بالإمارات يصدر بطاقات السحب الآلي بشكل فوري

أطلق مصرف الهلال أحد المصارف الإسلامية المتطورة في الإمارات، ميزة الإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي "الفيزا" للعملاء بعد فتح الحساب كأول مؤسسة مصرفية تطلق الخدمة في الدولة.

ووفقا لجريدة الاتحاد، كشف المصرف أيضاً أن بطاقات السحب الآلي ستكون متاحة للحسابات الشخصية والتجارية (للشركات ذات الملكية الفردية).

وتبعاً لإجراءات العمل الخاصة بإصدار البطاقات، والتي تستغرق عادة ما يصل إلى 10 أيام عمل، فإن ميزة البطاقات الفورية التي أصدرها المصرف أنها تخفض الفترة اللازمة للإصدار، وتحل القضايا الأمنية المحتملة ذات الصلة بالبطاقات المفقودة أو تلك التي تم التلاعب بها، إذ سيتمكن العملاء من الآن الحصول على بطاقاتهم فوراً في فروع المصرف.

وقال محمد زقوت نائب الرئيس التنفيذي – مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية بمصرف الهلال “عزز مصرف الهلال مكانته على الصعيد المصرفي باعتباره أحد أبرز المصارف المبتكرة وأصبح أول مصرف في المنطقة يقوم بتقديم أرقام حسابات مخصصة”.

وأضاف “الخدمات الجديدة تؤكد التزامنا تجاه تقديم تجربة متميزة للعملاء. ولن يضطر العملاء إلى الانتظار لأيام، حيث يمكنهم الحصول على بطاقة السحب الآلي فور فتح حساب في فروعنا”.

من جانبه، قال كامران صديقي، مدير عام فيزا في الشرق الأوسط “نوفر بالتعاون مع المصرف أحدث حلول الدفع التي تلبي جميع الاحتياجات المتغيرة لحاملي البطاقات المصرفية”.

وتعود ملكية مصرف الهلال بالكامل إلى مجلس أبوظبي للاستثمار، الهيئة الاستثمارية التابعة لحكومة أبوظبي.