لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Aug 2011 05:03 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح فرع جديد لبنك الإمارات دبي الوطني في تيكوم بدبي

أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني" عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والإعلام "تيكوم" بدبي

افتتاح فرع جديد لبنك الإمارات دبي الوطني في تيكوم بدبي

أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني" عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والإعلام "تيكوم". ويقع الفرع الجديد في الطابق الأرضي من برج غروفنر للأعمال الواقع بين التقاطعين الرابع والخامس على طريق الشيخ زايد مقابل مدينة دبي للإنترنت.

تعتبر منطقة "تيكوم" مركزاً لتطوير التقنيات الجديدة وقطاعات المعرفة والإعلام في الشرق الأوسط، وتضم "تيكوم" كلاً من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة.

وبهذه الإضافة يصبح الفرع الجديد هو الثالث في "تيكوم" إلى جانب فرعين يقع أحدهما في مدينة دبي للإعلام، والآخر في مدينة دبي للإنترنت.

يستقبل الفرع الجديد في "تيكوم" عملاءه من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 2:00 ظهراً. ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية بما في ذلك القروض الشخصية وقروض السيارات والودائع الثابتة، بالإضافة إلى أنه يضم جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري، لضمان راحة العملاء.

وبافتتاح الفرع الجديد يصبح عدد فروع بنك "الإمارات   لشبكة الفروع التابعة لبنك "الإمارات دبي الوطني" 110 فروع وعدد أجهزة الصراف الآلي 650 جهاز موزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.