لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Aug 2011 10:30 AM

حجم الخط

- Aa +

"أبوظبي الإسلامي" يقدم قروضاً للحج والعمرة بدون أرباح

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي عروض تمويل لأداء الحج والعمرة، بمعدل ربح 0٪ وفترة سداد تصل إلى 12 شهراً

"أبوظبي الإسلامي" يقدم قروضاً للحج والعمرة بدون أرباح

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي عروض تمويل سفر جديدة لأداء مناسك الحج والعمرة، بمعدل ربح 0٪ وفترة سداد تصل إلى 12 شهراً. وذكر المصرف بأنه لن يقوم بتقاضي أية رسوم لتنفيذ معاملات التمويل، كما يبدأ سداد الدفعات بعد فترة سماح مدتها 90 يوماً، وذلك وفقاً لبيان صحفي وصل "أريبيان بزنس".

سيستمر هذا العرض حتى 31 أكتوبر 2011، على أن يكون السفر خلال فترة سنة واحدة فقط، أي قبل 31 أكتوبر 2012.

وفي هذا الصدد، قال السيد ظافر لقمان رئيس قسم المنتجات والخدمات المصرفية العالمية من مصرف أبوظبي الإسلامي: "إن تمويل السفر لأداء مناسك الحج والعمرة من مصرف أبوظبي الإسلامي هو دليل آخر يؤكد حقيقة التزامنا التام بتلبية احتياجات ورغبات جمهورنا المستهدف، ممن تتوق قلوبهم لزيارة أطهر مكان على وجه الأرض. ونفخر بأن نكون قادرين على مساعدة عملائنا على أداء فريضة الحج بأقل تكلفة ممكنة. كما نتوقع أن يحظى هذا المنتج بإقبال كبير من قبل المسلمين هذا العام".

ومن الجدير بالذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي تأسس في العشرين من أيار/ مايو 1997 كشركة مساهمة عامة تبعاً للمرسوم الأميري رقم 9 لعام 1997. بدأ المصرف العمليات التجارية في الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر 1998، وافتتح رسمياً من قبل صاحب السمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، في الثامن عشر نيسان/ أبريل 1999.