لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 21 Aug 2011 06:04 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: إيداع معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي قبل عيد الفطر

ستودع وزارة الشؤون الاجتماعية في السعودية معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين من شهر شوال يوم الأربعاء القادم في حساباتهم.

السعودية: إيداع معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي قبل عيد الفطر

ذكر تقرير اليوم الأحد أن وزارة الشؤون الاجتماعية في السعودية ستودع معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين من شهر شوال يوم الأربعاء القادم في حساباتهم لكي يتمكنوا من قضاء حاجياتهم والاستماع بفرح عيد الفطر المبارك.

ووفقاً لصحيفة " الرياض" السعودية، كشف وكيل الوزارة لشؤون لضمان الاجتماعي محمد العقلا عن إيداع معاشات الضمان للمستفيدين من شهر شوال يوم الأربعاء القادم والبالغة 1200 مليون ريال، وذلك في حسابات 747 ألف حالة من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في المعاشات والمساعدات المقدمة.

وقال العقلا إن المستفيدين يستطيعون صرف مستحقاتهم صباح يوم الأربعاء 24/8 من خلال بطاقات الصرف عن طريق أجهزة الصرف الآلي في مختلف مناطق المملكة.

وأشار إلى أن "هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على أن تكون هذه المعاشات عوناً لهم بعد الله في القدرة على شراء مستلزماتهم للعيد وذلك من منطلق الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي والبحث عن المحتاج المتعفف والمستحق غير القادر على الوصول إلى مكاتب الضمان الاجتماعي".

وأكد إن الضمان الاجتماعي يتحرى الدقة لمن يتم الصرف لهم من المستفيدين والمستفيدات، رغم التحري واعتماد قاعدة البيانات التي يتم تحديثها شهرياً من الجهات ذات العلاقة وأعمال البحث الميداني