لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 20 Feb 2017 09:15 AM

حجم الخط

- Aa +

تغطية شاملة: قمة ITP للتسويق ورواد التواصل في دبي

انطلقت اليوم الإثنين، 20 فبراير، قمة ITP Live  للتسويق ورواد التواصل الاجتماعي وذلك في فندق غروزفنر هاوس بدبي مارينا، بحضور عدد كبير من أبرز رواد الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، وخبيرة التجميل جويل مردينيان.

تغطية شاملة: قمة ITP للتسويق ورواد التواصل في دبي
"الصورة من مجريات القمة"

انطلقت اليوم الإثنين، 20 فبراير، قمة ITP Live  للتسويق ورواد التواصل الاجتماعي وذلك في فندق غروزفنر هاوس بدبي مارينا، بحضور عدد كبير من أبرز رواد الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

هذا وتصدرت جويل مردينيان قائمة المؤثرين في قمة ITP Live  للتسويق ورواد التواصل الاجتماعي، حيث كانت هي المتحدث الرئيسي في هذه الفعالية، وذلك لكونها من أبرز خبراء الموضة والتجميل، ونظرا لأنها مقدمة برنامج تلفزيوني وصاحبة مركز تجميل هو "ميزون دي جويل" والذي تتوزع فروعه في الخليج بين قطر والسعودية والإمارات، فضلا عن تأسيسيها عيادة التجميل كلينيكا، الأمر الذي جعل جويل من المؤثرين الاجتماعيين بحوالي 5.4 متابع ومتابعة على إنستجرام.

والتقى في قمة ITP Live ، التابعة لمجموعة ITP الإعلامية، القائمون على أشهر العلامات التجارية مع وكالات الإعلام ومع  رواد التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على حقيقة حال قطاع المؤثرين وقوتهم التسويقية في عصر الشبكات الاجتماعية.

أحداث القمة:

الافتتاحية:

افتتح أندرو نيل، رئيس مجلس إدارة، مجموعة ITP Media، القمة ITP الأولى للتسويق ورواد مواقع التواصل.

قال نيل، خلال كلمته الافتتاحية: "نحن نشهد أمامنا عالماً رقمياً، ونرى من خلال ذلك أن التسويق عبر مواقع التواصل أضحى أمراً في غاية الأهمية".

وأضاف: "لقد قمنا بالتوقيع مع 27 من المؤثرين من أجل التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاريع ITP في المستقبل. ونحن نرى في ذلك فرصة ذهبية لخدمة عملائنا ولتوصيل كلمتنا من خلال وسائلنا الإعلامية الرائدة".

 

جويل مردينيان

تبعت نيل على المنصة خبيرة التجميل جويل مردينيان، والتي تملك أكثر من 5 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة بأنها تأخذ منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد.

وكشفت بأنها: "أنا لا أملك حساباً شخصياً على فيسبوك، ولن أملك حساباً على فيسبوك في المستقبل".

وأضافت: "أنا استعمل وسائل التواصل الاجتماعي منذ البداية لأغراض مهنية، وأنا سعيدة بأني متمكنة من التواصل مع جمهوري والمتابعين من خلال منصة تويتر".

 

 

نبذة عن القمة

ومن جهة أخرى، فقد تناولت مواضيع البحث في هذه القمة، موقف قطاع الإعلان من المؤثرين، وكيف يختار هؤلاء والعلامات التجارية بعضهم بعضا فضلا عن تناول قضايا هامة مثل الشفافية والقوانين، وكيف يغير المؤثرون القطاع الإعلامي. وتتضمن قائمة المتحدثين في المؤتمر كذلك نجمة الشبكات الاجتماعية العنود بدر، وتناز ديزاجي، مؤسس إنسيدو ورئيسه التنفيذي، فضلا عن جيورجيوس كوتسوليوس، رئيس إدارة المحتوى في مجموعة الفطيم، وينو ولكنسون، الشريك في نورتون روز فولبرايت، وعمر أبو العينين رئيس التسويق الرقمي والمحتوى في مجموعة الطاير للتجزئة، وأليكس معلوف عضو مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة.

وتأتي إقامة هذه المناسبة لتكون أول الفعاليات الخاصة لـ ITP Live التي تطلق في فبراير، وتشمل حوارات كأول خطواتها في استراتيجية العمل  مع رواد التواصل الاجتماعي الذين تتنوع اهتماماتهم لتشمل أطيافا من المحتوى الإعلامي المتنوع ولتسجيل نسبة تفاعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل الوصول إلى شرائح الجمهور المناسبة.

هذا وتعمل ITP Live  على إدارة أعمال رواد التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وقد باشرت بالفعل العمل مع الشركات الكبيرة صاحبة العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك شركتي  DTCM  وP&G .