لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Nov 2016 06:06 AM

حجم الخط

- Aa +

في 19 نوفمبر.. 50 رقماً مميّزاً من في مزاد شرطة أبوظبي

كشفت شرطة أبوظبي عن عزمها طرح 50 لوحة مميزة من (الفئة 50) في مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات الذي تعتزم تنظيمه بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات بتاريخ 19 نوفمبر الجاري في فندق "قصر الإمارات"، وذلك بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لحكومة أبوظبي.

في 19 نوفمبر.. 50 رقماً مميّزاً من في مزاد شرطة أبوظبي

كشفت شرطة أبوظبي عن عزمها طرح 50 لوحة مميزة من (الفئة 50) في مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات الذي تعتزم تنظيمه بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات بتاريخ 19 نوفمبر الجاري في فندق "قصر الإمارات"، وذلك بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لحكومة أبوظبي.


وأكدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن (الفئة 50) لم تُطرح بعد للتداول، مما يُضفي على هذه الفئة رونقاً خاصاً، منوهة إلى أن اللوحات التي ستعرض في هذا الحدث هي إصدار خاص ومحدود ولن يتعدى عددها 50 رقماً مميزاً.
وقال معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، إن تنظيم هذا الحدث يأتي احتفالاً بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي، وهي مناسبة نحتفل فيها بخمسين عاماً من الإنجازات التاريخية والنجاحات العالمية التي تحققت على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها.
وأضاف الرميثي إن تنظيم هذا المزاد وإطلاق (الفئة 50)، هو احتفال بمسيرة التحديث التي انطلقت عام 1966 بعد تولي "زايد الخير" مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي، ومن ثم رئاسة الدولة عام 1971، والتي استهدفت شتى مجالات الحياة في دولة الإمارات، هذه المسيرة التي عزّزها ورسخ دعائمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" حاكماً لإمارة أبوظبي ورئيساً لدولة الإمارات.

وتابع الرميثي: إن احتفالنا بهذا الحدث الكبير من خلال مزاد الأرقام المميزة للفئة 50، هو مناسبة للتعبير عن أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لعب دوراً فعالاً في المشاركة بتطوير إمارة أبوظبي لأكثر من ثلاثة عقود شهدت تحولاً اقتصادياً واجتماعيا متسارعاً وبارزاً ولافتاً على الصعيد العالمي.

من جانبه، قال سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، إن مبادرة شرطة أبوظبي إلى تنظيم مزاد الأرقام المميزة بالتعاون مع الإمارات للمزادات، هو مناسبة للاحتفاء بالمبادرات العديدة التي ساهمت في تدعيم وتعزيز أمن إمارة أبوظبي وتحفيز نمو وتنويع النشاط الاقتصادي فيها.

من جهته، رفع عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة لشركة الإمارات للمزادات العضو المنتدب، أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة إمارة أبوظبي، معرباً عن شكر الإمارات للمزادات لشرطة أبوظبي على الجهود الجبارة التي تبذلها في سبيل حفظ الأمن والأمان ولمساهمتها المجتمعية البناءة والمؤثرة في المجتمع.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال المناعي إن هذا المزاد الذي يقام احتفالاً باليوبيل الذهبي لأبوظبي، هو حدث مميز وذو طابع وطني بامتياز، مضيفاً أن المزاد سيشهد طرح باقة متنوعة من الأرقام تضم 50 رقماً مميزاً من الفئة خمسين، من أبرزها الرقم (1)، إضافة إلى باقة أخرى من أرقام اللوحات ومن أبرزها ( 1 و 7 و 10 و 11 و 22 و50 و 66 و 999)  وغيرها الكثير من الارقام المميزة.

ودعا المناعي كافة الراغبين في المشاركة بالمزاد من كافة مدن الدولة إلى الحضور قبل وقت كاف من بداية المزاد، الذي سيقام في تمام الساعة  4 مساء بقصر الإمارات في أبوظبي، مشيراً إلى أنه يحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، وأن المزاد يبدأ من سعر القيمة الاسمية المحددة، وأنه على الراغبين في المزايدة إيداع شيك تأمين عند التسجيل .

وتوقع المناعي أن يشهد هذا المزاد إقبالا كبيرا من الجمهور الراغب في امتلاك الأرقام المميزة نظراً لأهمية الحدث ورمزية المناسبة الغالية على قلوب أبناء الدولة والمقيمين فيها، خاصة لأنه وللمرة الأولى يتم طرح لوحات بفئة لإصدار محدود مما سيجعل للوحات المعروضة بالمزاد تميزا خاصا، موضحاً أنه يمكن للراغبين بالمشاركة في المزاد الاطلاع على جميع اللوحات المعروضة بالمزاد من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.EmiratesAuction.com.

وكانت العاصمة الإماراتية أبوظبي قد شهدت قبل عام 2008 بيع رقم السيارة (1 أبوظبي) بمبلغ 52 مليون درهم (14 مليون دولار)، وهو أغلى رقم سيارة في العالم، وتم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.