لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 23 Jun 2016 09:26 AM

حجم الخط

- Aa +

مستشفى "ميديور 24x7" بدبي يقيم شراكة مع «آي إم جي عالم من المغامرات»

وقّع مستشفى «ميديور 24x7» الرائد والمتعدد التخصصات بدبي اليوم اتفاقية لتشغيل وإدارة عيادة طبية ضمن "آي إم جي عالم من المغامرات"،  أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، وتملكها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، وسيتم افتتاحها في 15 أغسطس من العام الجاري.

مستشفى "ميديور 24x7" بدبي يقيم شراكة مع «آي إم جي عالم من المغامرات»

وقّع مستشفى «ميديور 24x7» بدبي اليوم اتفاقية لتشغيل وإدارة عيادة طبية ضمن "آي إم جي عالم من المغامرات"،  أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، وتملكها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، وسيتم افتتاحها في 15 أغسطس من العام الجاري.


 وقد وقع الاتفاقية بالنيابة عن مستشفى «ميديور 24x7» بدبي الدكتور شاجر غفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «في بي إس» للرعاية الصحية في دبي والإمارات الشمالية، وعن «آي إم جي عالم من المغامرات» السيد لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي للوجهة الترفيهية، وذلك بحضور الدكتورة ابتسام البستكي، مديرة مجموعة «في بي إس للرعاية الصحية» في دبي والإمارات الشمالية، والسيد فينيه لازاروس، مدير العمليات بمستشفى ميديور بدبي.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور شاجر غفار: "نحن فخورون للغاية لوقوع الاختيار علينا من أجل تشغيل وإدارة العيادة في "آي إم جي عالم من المغامرات". وهذه الشراكة الجديدة دليل على المعايير المتميزة للرعاية الصحية والتكنولوجيا المتطورة التي نوفرها لمرضانا. وسوف تعمل العيادة الجديدة خلال ساعات دوام الوجهة الترفيهية وستكون مجهزة بكافة أنواع المعدات الطبية اللازمة للتعامل مع الحالات الطبية بدءاً من الإصابات الخطيرة وحتى الحالات البسيطة".
وأضافت الدكتورة ابتسام البستكي: "لاشك بأن "آي إم جي عالم من المغامرات"، باعتبارها أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم، ستجتذب الكثير من الزوار من داخل دولة الإمارات وخارجها، ويشرفنا أن نكون الشريك الطبي الذي يقع عليه الاختيار في هذا المشروع، وسوف ننتهز هذه الفرصة لنقدم أعلى معايير الرعاية الصحية والتي أصبحت مقترنة باسم مستشفى ميديور".

من جانبه، قال السيد لينارد أوتو: "في "آي إم جي عالم من المغامرات"، نسعى إلى تقديم أفضل تجربة ترفيهية، وبالتالي فإن المحافظة على سلامة رواد الوجهة الترفيهية هو أمر في غاية الأهمية. إن قرارنا بإقامة هذه الشراكة مع مستشفى ميديور كان نابعاً من الخبرة والاعتماد الذي يتمتع به المستشفى والمعايير العالمية التي يلتزم بها، مما سيضمن لنا أن يتمّ التعامل مع جميع الحالات الطبية الطارئة بفعالية وكفاءة".   

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يضم المستشفى المتعدد التخصصات 100 سرير ويقع في منطقة "بر دبي"، وهو ثاني منشأة طبية تفتتحها مجموعة «في بي إس» في إمارة دبي. وقد حصل المستشفى على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية "جيه سي آي" وهو بمثابة اعتراف دولي بالخبرة الطبية العالمية الطراز والتجهيزات الطبية المتطورة.
وتقع الوجهة الترفيهية "آي إم جي عالم من المغامرات" ضمن مشروع "سيتي أوف أريبيا" على شارع محمد بن زايد وتمتد على مساحة مليون ونصف قدم مربع، وستتمكن من استضافة 30 ألف زائر يومياً. وتضم هذه الوجهة أربع مناطق ترفيهية حيث تحتوي العلامتين التجاريتين العالميتين: مارفل و كارتون نتورك وتقدم في الوقت نفسه مفاهيم ترفيهية جديدة هي: الوادي المفقود -  مغامرة الديناصور و آي إم جي بوليفارد، مما سيجعلها الوجهة الترفيهية الأضخم والأفضل بدبي.

 وستوفر الوجهة الترفيهية "آي إم جي عالم من المغامرات" نطاقاً فريداً من الأفعوانيات المشوقة، والمركبات المثيرة، والتجارب المميزة والفريدة حيث ستحضر إلى دبي أحدث ما توصل إليه عالم الترفيه. كما ستضمّ الوجهة الترفيهية العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم الراقية بالإضافة إلى سينما «نوفو» الحديثة والتي تتألف من 12 شاشة.