لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 3 Feb 2016 08:17 AM

حجم الخط

- Aa +

أمازون ستفتتح مئات متاجر الكتب في المراكز التجارية الأمريكية

يتوقع أن تقوم أمازون عملاق التجارة الإلكترونية بافتتاح ما بين 300 إلى 400 من متاجر الكتب في المراكز التجارية الأمريكية قريبا بحسب صحيفة وول ستريت جورنال التي نسبت هذا النبأ للرئيس التنفيذي لأحد المراكز التجارية

أمازون ستفتتح مئات متاجر الكتب في المراكز التجارية الأمريكية
متجر سياتل

 

يتوقع أن تقوم أمازون عملاق التجارة الإلكترونية بافتتاح ما بين 300 إلى 400 من متاجر الكتب في المراكز التجارية الأمريكية قريبا بحسب صحيفة وول ستريت جورنال التي نسبت هذا النبأ للرئيس التنفيذي لأحد المراكز التجارية.

 


الجدير بالذكر أن أمازون افتتحت أول متجر حقيقي في سياتل نوفمبر الماضي ووصفته حينها بأنه “امتداد حقيقي للموقع” وعرضت في المتجر أفضل الكتب التي تم تقييمها بمعدل عالي على الموقع.

يأتي تسريب هذه الأنباء بعد أن قامت أمازون العام الماضي باختبار أداء أحد متاجرها في سياتل والذي افتتحته على ما يبدو لتقييم أداء البيع المباشر في المراكز التجارية، بحسب محرر الشؤون المالية في وول ستريت جورنال فإن أمازون تخطط لإفتتاح ما بين 300 – 400 متجر كتب حقيقي في مختلف الولايات الأمريكية.

ومن المقرر أن تقوم أمازون ببيع الكتب عبر متاجرها الحقيقية رغم أن الصورة الكاملة لخطط الشركة لم تتضح كليا بعد.

(الصور من موقع أرستكنيكا الذي سخر خلال زيارته لمتجر أمازون في مركز تجاري في سياتل بالقول إن الشركة التي تتهم بالتسبب بإغلاق آلاف متاجر الكتب عادت لتفتح متجر كتب لنفسها!)