لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Dec 2016 09:20 AM

حجم الخط

- Aa +

بيان: بدء التصويت لاختيار سوبربراندز 2017

أعلنت سوبربراندز، الهيئة المستقلة المعنية بالعلامات التجارية، عن بدء التصويت لاختيار العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة التي سيتم تقديرها وتكريمها بصفتها  سوبربراند لعام 2017.

بيان: بدء التصويت لاختيار سوبربراندز 2017

أعلنت سوبربراندز، الهيئة المستقلة المعنية بالعلامات التجارية، عن بدء التصويت لاختيار العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة التي سيتم تقديرها وتكريمها بصفتها  سوبربراند لعام 2017.

تقتصر المشاركة في التصويت على المدعوين فقط، وعلى العلامات التجارية التي نجحت في الحصول على الدرجات أو التصويت من خلال الأبحاث المستقلة ومن خلال عملية الاختيار التي يجريها مجلس سوبربراندز بشروط ومعايير صارمة، للمشاركة في برامج سوبربراندز.

وفي حديث له حول الإجراءات الصارمة لعملية الإختيار والتصويت، صرح السيد مايك إنجليش، مدير سوبربراندز الشرق الأوسط، قائلاً:” يحدد برنامج سوبربراندز العلامات التجارية التي أسرت مخيلة الجمهور. نقوم بذلك من خلال وضع قائمة بكل علامة تجارية متوفرة في جميع أنحاء الدولة. هذه القائمة ضخمة وتضم أكثر من 10,000 علامة تجارية لذلك ينبغي اختصارها لجعل إدارة العملية أكثر سهولة. يتم ذلك بواسطة مجلس العلامات التجارية الذي يضع قائمة موجزة من العلامات التجارية التي تتم دعوة الجمهور للتصويت لها. نضع هذه القائمة الموجزة على الإنترنت ثم نطلب من الرئيس التنفيذي ومدير التسويق لجميع العلامات التجارية المدرجة في القائمة الموجزة لوضع النقاط للعلامات التجارية الأخرى في القائمة."

"عند الإنتهاء من هذه العملية، يتم جمع النتائج لتحصل جميع العلامات التجارية التي حققت نسبة نقاط تزيد عن 80٪ على لقب سوبراند. تتم دعوة العلامات التجارية إلى حفل تكريمي حيث يستلمون جوائزهم، فيما نقوم بإعداد كتاب جميل وملهم يحكي القصص وراء نجاح كل علامة تجارية فائزة ويكون بمثابة تذكير دائم بإنجاز العلامات التجارية. يعتبر تصنيف العلامة التجارية ضمن علامات"سوبربراند" تأكيداً قوياً ودليلاً واضحاً للعملاء الحاليين والمحتملين ووسائل الإعلام والموردين والمستثمرين والموظفين على المنزلة الرفيعة التي تتمتع بها العلامة التجارية.“

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يعد العام 2017 النسخة الثالثة عشرة من برنامج سوبربراندز في الإمارات العربية المتحدة الذي يعتبر ”حفل أوسكار العلامات التجارية“ في عالم الشركات والمؤسسات ويشكل حصيلة ستة أشهر من التقييم الصارم والتصويت من قبل أعضاء مجلس العلامات التجارية ومن الاقتراع عبر الإنترنت.
 
ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية بين العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة للحصول على تصنيف سوبراندز. ففي عام 2016، تم تقييم أكثر من 1500 علامة تجارية رائدة، لتنجح نخبة مختارة فقط في الحصول على التقدير وتفوز بلقب سوبربراندز.

واختتم السيد إنجلش حديثه بقوله ”كل عام نتطلع بشوق لمشاهدة المزيد من العلامات التجارية التي تنجح بالوصول إلى قائمة سوبربراندز بما فيها بعض الأسماء الجديدة. فنحن في سوبربراندز نسعى لدعم وتشجيع الأصناف المحلية للتنافس مع الأسماء العالمية الكبيرة.“