لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 5 Apr 2016 12:19 PM

حجم الخط

- Aa +

توقعات نمو قطاع التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق بنسبة 26%

من خلال توسيع محفظة المجموعة لتشمل المزيد من الإضافات حيث أن قطاعي التجزئة ونمط الحياة هما الأسرع نمواً حالياً

توقعات نمو قطاع التجزئة في مجموعة عيسى صالح القرق بنسبة 26%
عبدالله القرق، المدير العام للمجموعة

وسّعت مجموعة عيسى صالح القرق محفظتها الكلية مؤخراً من خلال تركيزها على خبراتها المسبقة في القطاعات الرئيسية التي تعمل بها، حيث كشفت عن مفهومين فريدين للتصاميم الداخلية وهما شاتيلز أند مور، وكاري، بالإضافة إلى العديد من المشاريع المشتركة وهي سيمينز للرعاية الصحية، وأكزونوبل لدهانات الديكور، في الربع الأول من عام 2016. يشكّل الشركاء الجدد جزءاً هاماً من استراتيجية النمو العضوي لمجموعة عيسى صالح القرق التي بدت واضحة من خلال أكثر من 370 علامة تجارية التي تضيف نقاط قوة في القطاعات المختارة.
 
تتوقع مجموعة عيسى صالح القرق في عام 2016 نمواً كبيراً في قطاعي التجزئة و نمط الحياة بنسبة 26٪ بالمقارنة مع عام 2015. ومن ناحية أخرى، فإنه من المتوقع أن ينمو القطاع الإستهلاكي بحوالي 11% في حين أن ينمو القطاع الصناعي بنسبة 11.77%، كما أن النمو المتوقع لقطاع البناء والتشييد مقارنة بالعام 2015 سيصل إلى 12%.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقول عبدالله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق: " ترتبط خططنا للنمو والتوسع مع نواة استراتيجيات الأعمال. تشكّل التجارة حجر الأساس الرئيسي لنمو وتطور المجموعة. لقد أنجزنا الأهداف المحددة في خطتنا الخمسية التي انتهت في العام 2015 على الرغم من بعض التقلبات الكبيرة في الاقتصاد العالمي، وخطتنا لعام 2020 تحمل أهدافاً أكثر جرأة لإنجازها".
 
ولضمان النمو المستمر في القطاعات والأسواق الجديدة، لا تزال المجموعة تحرص على تحديد والارتباط بعلامات تجارية عالمية من خلال شراكات تجارية وتعاون تقني فيما بينهم. وعلاوة على ذلك ومن خلال الممارسات المبتكرة والمتقدمة تبقى مجموعة عيسى صالح القرق في طليعة مواجهة تغيرات توجهات السوق، لتضمن أن المنتجات والخدمات المقدمة هي انعكاس حقيقي لرؤية دبي مدينة ذكية.

يساهم الشركاء الجدد مع مجموعة عيسى صالح القرق بتعزيز الصورة المثالية للبنية التحتية للمنطقة، باعتبارها واحدة من أهم الركائز الهامة للاقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي وهذا دليل على قيادتهم الحكيمة.

ويسلط عبدالله القرق الضوء على تواصل مجموعة عيسى صالح القرق في البحث عن فرص في محفظتها المتنوعة على الرغم من تركيزها بشكل كبير على قطاع التجزئة : "تستمر استراتيجيات التنفيذ وممارسات إدارة الإعمال لدينا بالنضوج، وتساعدنا على تقديم مزيج من المنتجات أكثر تنوعاً للقطاعات التي نعمل بها".