لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 4 Apr 2016 06:13 AM

حجم الخط

- Aa +

إمارة رأس الخيمة تستضيف مناظرة القادة الشباب العالميين

تستضيف رأس الخيمة أول مناظرة للقادة الشباب العالميين في السادس والعشرين من سبتمبر 2016، من تنظيم ليدرز ميدل ايست وبالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والذي يستضيف مجموعة من أهم القيادات الشبابية حول العالم.

إمارة رأس الخيمة تستضيف مناظرة القادة الشباب العالميين

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم إمارة رأس الخيمة، تستضيف رأس الخيمة أول مناظرة للقادة الشباب العالميين في السادس والعشرين من سبتمبر 2016، من تنظيم ليدرز ميدل ايست وبالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والذي يستضيف مجموعة من أهم القيادات الشبابية حول العالم. وسوف يقوم هؤلاء الشباب بالنقاش والتناظر ومشاركة الأفكار لإيجاد حلول ممكنة لأهم التحديات التي تواجه العالم.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم يوم 30 مارس 2016، وقد علّق السيد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، قائلاً:" لقد وضع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، تطوير وتعليم الشباب على قمة الأولويات في منظومة تطوير إمارة رأس الخيمة، ونفخر بأن ندعم رؤيته الحكيمة من خلال استضافة هذه الفعالية. وسوف يعمل هذا الحدث على إثارة أهم المواضيع الملحة وعرضها للنقاش من قبل مجموعة من اهم قادة الشباب حول العالم".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قام الشباب باختيار مواضيع النقاش لتشمل كلاً من الاقتصاد، والسياسة والإعلام، حيث ستتركز مواضيع النقاش على النمو الاقتصادي، والتنمية الاجتماعية، وتمكين الشباب، والاندماج، والتغيير الديموغرافي، والاستدامة، والمسئولية الاجتماعية لدى شركات القطاع الخاص، كمايهدف المشاركون إلى إيجاد حلول للتحديات التي ستعرض في القمة.

وتعمل القمة على التعريف بالجهود التي تبذلها رأس الخيمة لبناء مجتمع متعلم، وتشجيع الشباب على النقاش ومشاركة الأفكار، والتفوق في مجال خبراتهم.

وستقوم شركة أيه تي كيرني، الشركة المتخصصة في مجالات الاستشارات عالمياً، بإعداد تقرير يجمع كل التوصيات والنتائج لمناقشات القادة الشباب.