لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 6 May 2015 09:27 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي ورلد سنترال توسع عروضها في قطاع الضيافة من خلال ثلاثة شراكات استراتيجية جديدة

بهدف توفير 1,300 غرفة فندقية إضافية وتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح القادمين إلى مطار آل مكتوم الدولي وإكسبو 2020.

دبي ورلد سنترال توسع عروضها في قطاع الضيافة من خلال ثلاثة شراكات استراتيجية جديدة
محمد العوضي، نائب رئيس الإدارة العقارية في دبي ورلد سنترال

أعلنت دبي ورلد سنترال عن توقيع اتفاقيات منفصلة ستشهد إنشاء ثلاثة فنادق عالمية، وهي ألوفت وميللينيوم وستوديو إم، في دبي ورلد سنترال.

وتم توقيع الاتفاقيات مع كل من شركة رادار دبي ورلد سنترال (فندق ألوفت)، أبا للضيافة دبي ورلد سنترال (فندق ميللينيوم) وشركة تيترا لاستثمارات الضيافة (فندق ستوديو إم). ومن المقرر الانتهاء من إنشاء الفنادق بحلول عامي 2018 و 2019، وسوف توفر ما مجموعه 1,300 غرفة إضافية لعروض دبي ورلد سنترال في قطاع الضيافة.
وبهذه المناسبة، قال محمد العوضي، نائب رئيس الإدارة العقارية في دبي ورلد سنترال: "نتوقع طلباً كبيراً على الغرف الفندقية، ليس فقط من توافد المسافرين إلى مطار آل مكتوم الدولي ومعرض إكسبو 2020، ولكن أيضاً من المسافرين من رجال الأعمال المرتبطين بالمجتمع الأوسع في دبي ورلد سنترال. كما إننا نحرص أيضاً على تنويع عروضنا مع التركيز على قطاع الفنادق ذات المستوى المتوسط، خاصة وأن أكثر من 50 في المئة من الطلب على الغرف الفندقية حول المطار في دبي ورلد سنترال سيتركز على الفنادق ذات الثلاثة نجوم."

وتشير التوقعات إلى أن مطار آل مكتوم الدولي سيتمتع بالقدرة لاستيعاب ما يقارب 120 مليون مسافر سنوياً خلال الخمس إلى ثماني سنوات القادمة. واستناداً إلى المقاييس الحسابية، فإن ذلك من شأنه أن يتطلب توفير حوالي 20,000 غرفة فندقية.
وفي هذا الإطار، أضاف العوضي: "انطلاقاً من رؤيتنا الشاملة في دبي ورلد سنترال، فإننا نسعى إلى تطوير عروضاً راسخة في قطاع الضيافة، بما يدعم طموح دبي لتصبح وجهة سياحية عالمية تستقبل 20 مليون سائح بحلول عام 2020. ويتمحور تركيزنا حول تزويد شركائنا بالبنية التحتية والمنشآت اللازمة لضمان السلاسة والسهولة في السفر والإقامة. وإنني على ثقة من أننا سنشهد معدلات نمو مذهلة للغاية."

سيوفر فندق ألوفت دبي ورلد سنترال 150 غرفة متميزة وما يزيد على 1000 قدم مربع من المساحة المخصصة للاجتماعات. كما سيضم الفندق أيضاً مطعم RE:FUEL للوجبات السريعة الفاخرة، وصالة RE:MIX العصرية، ومركز RE:CHARGE  الحديث للياقة البدنية، علاوة على مطعم يستقبل الضيوف طوال اليوم.
وتم تصميم فندق ستوديو إم دبي ورلد سنترال، الذي يضم 750 غرفة، كفندق ثلاثة نجوم يتلاءم مع ميزانية الشركات ويلبي احتياجات المسافرين المهتمين بالتكنولوجيا الحديثة، من خلال توفير الابتكار والعملانية بأسعار في متناول الجميع.
وسيضم فندق ميللينيوم دبي ورلد سنترال 400 غرفة فريدة ومصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الفئات المتوسطة إلى الراقية من المسافرين من رجال الأعمال، مع قاعات اجتماعات ومرافق أعمال متميزة.

وتأتي هذه الاتفاقيات في أعقاب إعلان دبي ورلد سنترال مؤخراً عن إبرام اتفاقية امتياز مع مع أبجر العالمية للفنادق لإنشاء فندقين جديدين هما هوليداي إن دبي ورلد سنترال بسعة 450 غرفة، وستيبريدج سويتس دبي ورلد سنترال بسعة 250 غرفة. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من إنشاء الفندقين بحلول الربع الأول من عام 2018.