لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 May 2015 12:00 PM

حجم الخط

- Aa +

"نخيل" توقع اتفاقية مع "لاندمارك" لإضافة أكثر من 25 علامة تجارية في " الخيل أفنيو"

استقطب "الخيل أفينيو" وجهة " نخيل" الجديدة للتسوق والمطاعم والترفيه في "قرية جميرا" بدبي عددا من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة وذلك بعد توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة "لاندمارك" إحدى كبريات شركات تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة.

"نخيل" توقع اتفاقية مع "لاندمارك" لإضافة أكثر من 25 علامة تجارية في " الخيل أفنيو"

دبي في 17 مايو - وام- استقطب "الخيل أفينيو" وجهة " نخيل" الجديدة للتسوق والمطاعم والترفيه في "قرية جميرا" بدبي عددا من أبرز العلامات التجارية في قطاع التجزئة وذلك بعد توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة "لاندمارك" إحدى كبريات شركات تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة.

وبموجب الإتفاقية ستدير مجموعة "لاندمارك" أكثر من 25 من علاماتها التجارية المميزة والمتنوعة في مجالات الأزياء والالكترونيات والأدوات المنزلية والمأكولات والمشروبات والترفيه وذلك في "الخيل أفينيو" .

وستضم قائمة العلامات "هوم سنتر"و "سنتربوينت" و "إيماكس" و "نيو لوك" و "ريسس" و "فن سيتي" و "شواكسبرس" و "سبورتس ون" و "كانديلايت".

جدير بالذكر أن "نخيل" أعلنت الشهر الماضي عن اتفاقية شراكة مع "ريل سينما" وذلك لافتتاح مجمع جديد للسينما والترفيه يضم 14 صالة إضافة إلى سلسلة سوبرماركت "وايتروس" البريطانية العريقة والتي حجزت لها مكانا أيضا في المول.

واعتبر عمر خوري مدير قطاع التجزئة في شركة "نخيل" أن "الخيل أفينيو" نقطة جذب لشركات تجارة التجزئة ومشغلي المطاعم وشركات الترفيه ذات الصلة الذين يريدون أن يكونوا جزءا من هذه الوجهة الجديدة والمثيرة..مؤكدا أن شراكتهم مع مجموعة "لاندمارك" تعد معلما رئيسيا لـ"الخيل أفينيو" وبداية لتعاون طويل المدى خلال مواصلتهم التوسع والنمو في قطاع التجزئة.

وأكد مانو جيسواني مدير مجموعة "لاندمارك" التزام المجموعة بتعزيز وجودها لتخدم المجتمعات المختلفة في جميع أنحاء الدولة..لافتا أن الموقع المميز لـ"الخيل أفينيو" وقربه من العديد من المشاريع السكنية الرئيسية سيعزز من تجربة التسوق والترفيه في دبي.. وأعرب عن إيمانهم بأن هذه الشراكة ستؤثر بشكل إيجابي على أهداف المجموعة.

ويتوقع أن تكون محفظة "نخيل" في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات وذلك من خلال تشييد 10 مشاريع جديدة يتم تنفيذها على نطاق واسع ومجموعة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية القادمة أيضا كما أن لدى الشركة أكثر من 11 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير التي هي قيد التنفيذ إضافة إلى 2.5 مليون قدم مربع من المساحات المشغولة حاليا في سوق التنين "دراغون مارت" وابن بطوطة مول.