لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 8 Jun 2015 09:13 AM

حجم الخط

- Aa +

اختيار "أفيردا" بعد مناقصة دولية تنافسيّة كمزوّدة لخدمات إدارة النفايات للعاصمة المغربيّة

أعلنت شركة أفيردا، وهي أكبر مزود لخدمات الإدارة المتكاملة للنفايات في البلدان الناشئة،  فوزها بعقد لتأمين خدمات النظافة لمدينة الرباط  لسبع سنوات.

اختيار "أفيردا" بعد مناقصة دولية تنافسيّة كمزوّدة لخدمات إدارة النفايات للعاصمة المغربيّة

أعلنت شركة أفيردا (averda)، من أكبر مزودي خدمات الإدارة المتكاملة للنفايات في البلدان الناشئة، فوزها بعقد لتأمين خدمات النظافة لمدينة الرباط  لسبع سنوات.

ويأتي هذا الفوز ثمرة لجهود افيردا ومهاراتها العالية والتزامها في تأمين افضل خدمة لسكان العاصمة المغربية الرباط وعاصمة المملكة الاقتصادية الدار البيضاء. وتجدر الاشارة الى ان المناقصة التي فازت بها افيردا شهدت منافسة شديدة بين كبار الشركات العالمية في مجال ادارة النفايات.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال رئيس شركة «أفيردا» السيد ميسرة سكر: "نحن سعداء للغاية لإختيارنا مجدّداً كشركة مزوّدة لخدمات إدارة النفايات للعاصمة المغربيّة ونتطلّع قدماً إلى تعاون طويل الأمد مع مدينة الرباط."

وأضاف قائلاً: ستزوّد أفيردا مدينة الرباط بخدمات إدارة النفايات لأكثر من نصف مليون شخص وستعمل يدا بيد مع مجلس المدينة والسلطات المحليّة لمعرفة توقّعات الأطراف المعنيّة والعمل على تلبيتها على أفضل وجه."

ويشكّل المغرب مركزا إستراتيجياً  لشركة أفيردا حيث بدأت في عام 2012 بتقديم خدمات ادارة قطاع النظافة والمطارح العمومية. ومذاك تقوم أفيردا بتوفير مجموعتها الواسعة من الخدمات البيئية المستدامة لمدن ومناطق عديدة في المملكة.