لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Jan 2015 10:27 AM

حجم الخط

- Aa +

"ويسترن يونيون" تختار عمرو دياب سفيراً لعلامتها التجارية

نجم البوب الأكثر شعبية في العالم العربي سيكون واجهة الشركة في حملاتها الإعلانية المرئية والمطبوعة

"ويسترن يونيون" تختار عمرو دياب سفيراً لعلامتها التجارية
الفنان عمرو دياب وجان كلود فرح، رئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة

أعلنت ويسترن يونيون عن توقيع اتفاقية مع نجم البوب الأكثر شعبية في العالم العربي - عمرو دياب ، تختاره بموجبها سفيراً لعلامتها التجارية. وبوصفه النجم العربي الأكثر شهرة وصاحب القاعدة الجماهيرية الدولية الكبيرة، سيمثل عمرو دياب الآن ويسترن يونيون وخدماتها السريعة والمريحة والموثوقة لتحويل الأموال، والتي تقدمها في 200 بلد وإقليم حول العالم. وسيكون النجم عمرو دياب هو واجهة شركة تحويل الأموال الرائدة عالمياً في حملاتها الإعلانية المرئية والمطبوعة في جميع أنحاء المنطقة خلال عام 2015.

وقد ساهم عمله الشاق وشغفه بالموسيقى ودأبه على تطوير أساليب وأنماط جديدة منها في تعزيز انتشاره وزيادة الأعداد الهائلة لمعجبيه من مختلف الجنسيات في جميع أنحاء العالم، حتى أثبت مكانته كأحد أفضل المطربين المؤثرين في الشرق الأوسط لما يتمتع به من موهبة استثنائية وشخصية كارزمية تحظى بالقبول من الكبار والصغار. وخلال مسيرته الفنية، حاز عمرو دياب على سبع من جوائز الموسيقى العالمية، منها جائزة الموسيقى العالمية لأفضل مبيعات لألبومات الأغاني في الشرق الأوسط أربع مرات. وخلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية في العام 2014، صنف كأفضل فنان مصري، وأفضل فنان عربي من الرجال وأفضل فنان عربي في العالم من الرجال، والتي تم التصويت لها عبر الإنترنت.

وقال جان كلود فرح، رئيس ويسترن يونيون في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة: "نحن في غاية السعادة لاختيار عمرو دياب سفيراً لويسترن يونيون. فهو يتمتع بشعبية وجاذبية هائلة بين الجماهير العربية في جميع أنحاء العالم، وسيسهم في خلق روابط قوية مع عملائنا مثلما نفعل كعلامة تجارية رائدة من خلال تقديم خدمات التحويلات المالية للأسر في جميع أنحاء العالم إلى أحبائهم في الوطن ومساعدتهم في الوقت ذاته على الاستمتاع بأغانيه وعيش حياة سعيدة."

من جانبه، قال عمرو دياب: "أنا متحمس جداً لتمثيل علامة ويسترن يونيون التجارية. وبوصفها شركة عالمية مبدعة تحظى بالاحترام الواسع، فإن قدرتها الفريدة على ربط الناس في جميع أنحاء العالم بأحبائهم من خلال خدماتها السريعة والموثوقة لأمر عظيم. كما أعجبني شغف ويسترن يونيون بعملائها وأعمالها التجارية، وانتابني شعور كبير من الراحة للتعاون مع علامتها التجارية لنشر قيمنا المشتركة من خلال السعي إلى التميز والالتزام التام بالوصول إلى طرق مبتكرة للربط بين الناس حول العالم".