لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 May 2014 06:17 AM

حجم الخط

- Aa +

تغطية مباشرة: انطلاق فعاليات منتدى أريبيان بزنس

يعمل فريق أريبيان بزنس على تغطية أحداث منتدى أريبيان بزنس في دورته العاشرة، حيث يقوم المتحدث الرئيسي في المنتدى "ذئب وول ستريت"، جوردان بلفورت، بشرح أساليبه في بيع الأسهم والتي تصلح في كل مجالات المبيعات بتقنيات الإقناع الخاصة التي قام هو نفسه بتطويرها. هذا ويضم المنتدى جلسات نقاشية يتحدث فيها نخبة من الرؤساء التنفيذيين عن سبل مواجهة الفساد في شركات الشرق الأوسط.

تغطية مباشرة: انطلاق فعاليات منتدى أريبيان بزنس
جوردان بيلفورت يحاور أندرو نيل رئيس مجلس إدارة آي تي بي والمذيع الشهير في بي بي سي.‏

يعمل فريق أريبيان بزنس على تغطية أحداث منتدى أريبيان بزنس في دورته العاشرة، حيث سيقوم المتحدث الرئيسي في المنتدى "ذئب وول ستريت"، جوردان بلفورت، بشرح أساليبه في بيع الأسهم والتي تصلح في كل مجالات المبيعات بتقنيات الإقناع الخاصة التي قام هو نفسه بتطويرها. هذا وسيضم المنتدى جلسات نقاشية يتحدث فيها نخبة من الرؤساء التنفيذيين عن سبل مواجهة الفساد في شركات الشرق الأوسط.

أخبار المنتدى:

ذئب وول ستريت: سأكسب 100 مليون دولار هذا العام من محاضراتي

 منتدى أريبيان بزنس، الجلسة الثانية: مؤشر مدركات الفساد

 منتدى أريبيان بزنس، الجلسة الثالثة: السياسة الضريبية أصبحت واجبة!

تابع أهم أحداث فعاليات المنتدى صباح اليوم على موقع أريبيان بزنس:

11:20: كشف جوردان بلفورت في جلسته الأولى من منتدى أريبيان بزنس عن أبرز أسباب النجاح في المبيعات، وتتضمن هذه الأسرار أسلوب جديد قام جوردان بتطويره ويسميه "نظام الخط المستقيم". حيث تبدأ عملية البيع من النقطة صفر، وتختتم الصفقة وعملية البيع في النقطة 10، وذلك من خلال عمليات الاقناع المنطقي والاقناع العاطفي.

لا تتم عملية اقناع الزبون بسيل من الشروحات عن الفوائد والمزايا، بل تستدعي الإصغاء لحاجة الزبون ومعرفة مخاوفه وحاجاته. إذ تتم عملية البيع بالانطلاق من عملية الاقناع المنطقي والعاطفي لاستيفاء كل الجوانب التي تهم الزبون.

ومن أبرز الجوانب التي كشفها بلفورت أن كل فريق المبيعات يعيد نفس العبارات ومع ذلك يفشل البعض فيما ينجح آخرون. يفسّر ذلك الاختلاف بانه نتيجة لطريقة الحديث مع الزبون ونبرة الصوت واثبات الخبرة. إذ عندما يتحدث أي شخص يتم حسم النتيجة خلال أول 5 ثوان فقط. وبالتالي، فإن الفشل هو نتيجة الحديث بنبرة مملة فيما النجاح يتحقق لمن تكشف نبرة صوته عن حماسته وخبرته.

10:50: ألهب جوردان بلفورت الحضور بعد أن طلب منهم الوقوف جميعاً ليضمن تفاعلهم مع ما يقوله من أفكار مثيرة، وأخبرهم كيف أنه تمكن من التعافي عقب سقوطه في الهاوية ودخوله السجن، حيث قال أنه تمكن من ذلك بفضل شعوره بالأبوة. قائلاً: "انفطر قلبي لرؤية ما حل بأولادي وعائلتي في محنتي، فقررت أن أعود بقوة وأن أستعيد حياتي بالتكفير عن ذنوبي". وأضاف أن عوائد المحاضرات التي يقوم بها ستحول إلى حساب ضمان لتسديد خسائر ضحاياه. وكذلك يقول بلفورت أن سر نجاح المبادرين ورواد الأعمال هو أنهم يتعلمون من أخطائهم، وينجحون في إدارة الفشل لتقليص الخسائر، ليتمكنوا من تحقيق نجاح ساحق في مشاريعهم اللاحقة.

09:30: انطلقت فعاليات منتدى أريبيان بزنس في فندق جي دبليو ماركيز في دبي، وسيستمع الحضور لكبار قادة الأعمال مع مشاركة من جوردان بلفورت، وسيقوم نخبة من الرؤساء التنفيذيين بطرح الكثير من القضايا المهمة في عالم الأعمال ومنها سبل مواجهة الفساد في الشركات، وكذلك قضية فرض الضرائب في دبي تحت عنوان "هل يجب أن تفرض الضرائب في دبي".