لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Feb 2014 05:46 PM

حجم الخط

- Aa +

20 ألف جنيه لكل حالة وفاة من ضحايا "المعتمرين" المصريين

قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية المصري أن هناك وثيقة تأمين على المعتمرين المصريين تصل قيمتها إلي 20 ألف جنيه لكل حالة وفاة.

20 ألف جنيه لكل حالة وفاة من ضحايا "المعتمرين" المصريين

قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية المصري إن هناك وثيقة تأمين على المعتمرين المصريين تصل قيمتها إلى 20 ألف جنيه لكل حالة وفاة ومستحقة من شركات التأمين، مشيراً إلى استحقاق المبلغ لكل حالة وفاة للمعتمريين المصريين بالمدينة المنورة بحسب موقع "بوابة الاهرام". 


من جانبه، قال هشام عبد الشكور، العضو المنتدب لتأمينات الحياة، إن الوثيقة تغطي حالات الوفاة والعجز الكلي وتسمى وثيقة تأمين الحجاج والمعتمرين، مشيراً إلى عقد اتفاقيات مع مستشفيات بالمدينه المنورة يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة لعلاج المعتمر والحاج أثناء الرحلة في حالة تعرضة لحوادث أو إغماءات نتيجة أيه أمراض مزمنة يعاني منها. 

من ناحيةأ خري كشف عبد الروؤف قطب، رئيس الاتحاد المصري للتأمين عن بحث التأمين على المصريين داخل مصر خلال الرحلات السياحية أسوة بالسائحين الأجانب الذين تم عمل وثيقة تأمين إلزامية لهم مؤخراً بقيمة 50 ألف دولار. 

واستبعد رئيس الاتحاد أن تكون وثيقة التأمين على المصريين داخل مصر بنفس القيمة، مؤكداً أن التأمين يأتي كنوع من التحفيز والتشجيع للسياحة الداخلية وبالتالي لن يكون سعر الوثيقة مرتفعاً حتى لا ترتفع تكلفة الرحلة السياحية.