لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 22 Dec 2014 01:01 PM

حجم الخط

- Aa +

"جي سي ديكو" تعين دافيد بورج خلفا للورانس ديبرو كمدير للشؤون الإدارية والمالية

أعلنت اليوم مجموعة جي سي ديكو أس أي، عن إجراء تعيينين جديدين اعتبارا من 15 يناير 2015، بعد استقالة لورانس ديبرو التي ستغادر المجموعة في ذلك التاريخ. وقد كانت لورنس ديبرو مديرة للشؤون الإدارية والمالية وعضوا في المجلس التنفيذي لمجموعة جي سي ديكو منذ عام 2010.

"جي سي ديكو" تعين دافيد بورج خلفا للورانس ديبرو كمدير للشؤون الإدارية والمالية
عينت هيئة رقابة جي سي ديكو، دافيد بورج مديرا للشؤون الإدارية والمالية وعضوا في المجلس التنفيذي للمجموعة

أعلنت اليوم مجموعة جي سي ديكو أس أي للإعلانات الخارجية، عن إجراء تعيينين جديدين اعتبارا من 15 يناير 2015، بعد استقالة لورانس ديبرو التي ستغادر المجموعة في ذلك التاريخ. وقد كانت لورنس ديبرو مديرة للشؤون الإدارية والمالية وعضوا في المجلس التنفيذي لمجموعة جي سي ديكو منذ عام 2010.

وقد عينت هيئة رقابة جي سي ديكو، دافيد بورج مديرا للشؤون الإدارية والمالية وعضوا في المجلس التنفيذي للمجموعة، إلى جانب جان شارل ديكو، وجان فرانسوا ديكو، وجان سيباستيان ديكو، وإيمانويل باستيد، ودانييل هوفر، اعتبارا من 15 يناير 2015، وسوف يكون مقره في باريس، فرنسا.
يذكر أن دافيد بورج (44 عاما) هو خريج معهد سيانس بو (العلوم السياسية) في باريس، كما حصل على شهادة دراسات عليا ودبلوم ماجستير في علم الاقتصاد (DEA) من جامعة باريس دوفين. بدأ دافيد بورج حياته المهنية في مجموعة ديلويت أند توش التي تولى فيها مناصب هامة ومختلفة، بما في ذلك كمشرف على التدقيق في بوينس آيرس ومدير للتدقيق في باريس. انضم دافيد بورج إلى جي سي ديكو في عام 2001 كمدير لتطوير الأعمال وكلف بشكل أساسي بمشاريع الاندماج والاستحواذ داخل المجموعة. عين دافيد بورج مديرا ماليا لآسيا في عام 2005، ورئيسا تنفيذيا لمنطقة الشرق الأوسط في عام 2011.

كما تم تعيين مارتن صباغ ليخلف دافيد بورج كرئيس تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط اعتبارا من 15 يناير 2015.

ويحمل مارتن صباغ (35 عاما) دبلوم دراسات عليا (DESS) في تمويل الشركات من جامعة باريس دوفين. وقد بدأ حياته المهنية في عام 2002 مع المجموعة المصرفية الهولندية (أي أن جي) كأخصائي في عمليات التمويل القائمة على الشراء بالاستدانة (LBO)، قبل أن يعمل كمدقق للحسابات لدى إرنست ويونغ خلال أربع سنوات. التحق مارتن صباغ بفريق جي سي ديكو في مايو 2007 ليتولى منصب كبير محللي عمليات الاستحواذ. في عام 2008، عين مارتن صباغ رئيسا لقسم العلاقات مع المستثمرين والاتصالات المالية للمجموعة، قبل أن يصبح مديرا لعمليات الاندماج والاستحواذ والتطوير في عام 2011.
سوف يعمل مارتن صباغ في دبي تحت إشراف جان شارل ديكو، رئيس المجلس التنفيذي والرئيس التنفيذي المشارك.

وصرح جان شارل ديكو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة جي سي ديكو، وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس: "بالنيابة عن المجلس التنفيذي، أود أن أشكر لورانس ديبرو على مساهمتها في تطوير جي سي ديكو منذ عام 2010 وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح في المستقبل. في الوقت نفسه، نرحب بدافيد بورج كرئيس للشؤون المالية والإدارية وبمارتن صباغ كرئيس تنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط. وسوف ينجح هذان الرجلان، بفضل خبرتهما وروحهما المهنية ونشاطهما ومعرفتهما العميقة لجي سي ديكو، في أداء واجباتهما على أفضل وجه، بما يساهم في نمو أنشطتنا".