لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Sep 2013 07:03 PM

حجم الخط

- Aa +

«المصرية للاتصالات»: مستعدون لتقديم المحمول خلال ثلاثة اسابيع من إطلاق الرخصة

قالت الشركة المصرية للاتصالات، انها تأمل بدء تشغيل خدمات المحمول فى السوق المصرية قبل نهاية العام وذلك عقب الاعلان النهائى عن رخصة الخدمات المتكاملة

«المصرية للاتصالات»: مستعدون لتقديم المحمول خلال ثلاثة اسابيع من إطلاق الرخصة

قالت الشركة المصرية للاتصالات، انها تأمل بدء تشغيل خدمات المحمول فى السوق المصرية قبل نهاية العام وذلك عقب الاعلان النهائى عن رخصة الخدمات المتكاملة لأن دخول سوق المحمول سيعزز من وضعها المالى والاستراتيجى خلال السنوات المقبلة، واكدت انها علي استعداد للبدء فى تقديم الخدمة خلال ثلاثة اسابيع من اطلاق الرخصة، ولديها جاهزية كاملة للتشغيل.

 

وقال محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة ان شركات المحمول الثلاث العاملة فى مصر، بدأت تتفهم ضرورة هذه الخطوة مشيرا الى اتخاذ عدد من الاجراءات فى اتجاه حل المشكلات المعلقة بين الطرفين الخاصة باسعار خدمات التراسل والترابط والبوابة الدولية التى تقدمها المصرية للشركات.

 

«الا ان مسودة الحصول على الرخصة لا تلزمنا بضرورة حل هذه المشكلات للحصول على المتكاملة، خاصة ان بعضها اخذ شكل قضايا سيفصل فيها القضاء». كما وضح النواوي.

 

وتخطط الشركة التى اطلقت حملات دعائية استباقية مؤخرا للترويج الى خدمات تشمل المحمول والثابت، الى إعادة توزيع منافذ البيع بما يضمن التواجد فى عدة مواقع مهمة منها مطار القاهرة ومناطق الجامعات للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.

 

بالإضافة الى استغلال منافذ البيع التى تقدر بحوالى 2000 منفذ على مستوى الجمهورية لتعبئتها بالخدمات المتكاملة، ولتوفير خدمات ما بعد البيع وتحصيل الفواتير التى ستصبح مجمعة فى فاتورة احدة تشمل الانترنت والثابت والمحمول، كما تخطط الشركة.

 

واضاف النواوي، ان الشركة تستهدف نسبة تتراوح بين 15 و%20 من عدد المنازل التى تقوم المصرية بتقديم خدمات التليفون الثابت لها، ليصبحوا عملاء محمول لدى المصرية للاتصالات، فى عامها الاول، وهى حصيلة يتراوح عددها اذا نجحت مخططات الشركة بحوالى مليون ونصف عميل.