لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 10 Jul 2013 09:51 AM

حجم الخط

- Aa +

وضع حجر الأساس لمستودع جديد على مساحة 9,500 متر مربع في "دبي ورلد سنترال"

وضعت "آر.أس.إيه لوجستكس" (RSA Logistics)، إحدى الشركات في قطاع الخدمات اللوجستية، حجر الأساس لمستودعها الجديد في المنطقة اللوجستية بـ "دبي ورلد سنترال"، المشروع المُصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم، والمزود بتقنيات تحكم بالحرارة يمتد على  مساحة 9,500 متر مربع.

وضع حجر الأساس لمستودع جديد على مساحة 9,500 متر مربع في "دبي ورلد سنترال"
يشار الى أنّ مشروع "دبي ورلد سنترال" يتألف من 8 مناطق متكاملة تساهم في دفع عجلة نمو الشركات المنتمية إلى شريحة واسعة من القطاعات.

وضعت "آر.أس.إيه لوجستكس" (RSA Logistics)، إحدى الشركات في قطاع الخدمات اللوجستية، حجر الأساس لمستودعها الجديد في المنطقة اللوجستية بـ "دبي ورلد سنترال"، المشروع المُصمم خصيصاً ليكون أول مدينة مطار متكاملة في العالم، والمزود بتقنيات تحكم بالحرارة يمتد على  مساحة 9,500 متر مربع، بحسب نشرة صحفية وصلت أريبيان بزنس.

 

ويشكل المرفق الجديد توسعة لمنشأة الشركة الحالية في "دبي ورلد سنترال" ويأتي تلبية للنمو الحاصل في أعمال الشركة لا سيما وأن مستودعاتها الحالية تعمل بطاقة استيعابية كاملة. ومن المقرر أن يدخل المستودع الجديد العمل بحلول شهر آذار/مارس 2014، وسيستهدف قطاعي التكنولوجيا والسيارات.

 

وتستفيد شركة "آر.أس.إيه لوجستكس" من البنى التحتية المتطورة المتاحة ضمن "دبي ورلد سنترال" لتطوير محفظة عروضها الأساسية وتوسيع نطاق أعمالها في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويوفر مشروع "دبي ورلد سنترال" مزايا استراتيجية للشركات العاملة ضمن قطاع الخدمات اللوجستية، استناداً إلى نموذج أعمال متكامل مدعوم بأعلى معايير الأمن والسلامة والموثوقية وأحدث تقنيات الاتصال بأسعار تنافسية للغاية.

 

وساهمت المرافق الحديثة والبنى التحتية المتكاملة ضمن "دبي ورلد سنترال" إلى حدّ كبير في تمكين العديد من الشركات من التوسع على المستويين الإقليمي والدولي إنطلاقاً من إمارة دبي.  ويأتي حرص "آر.أس.إيه لوجستكس" على توسيع نطاق تواجدها ضمن "دبي ورلد سنترال" استكمالاً لالتزامها المستمر بتلبية الطلب الإقليمي المتنامي على مرافق التخزين عالية الجودة والمزودة بأحدث التقنيات المتقدمة.

 

وقال ابهيشيك أجاي شاه، مدير العمليات وتطوير الأعمال في "آر. أس. إيه": "يمثل تطوير خدمات متخصصة عالية المستوى ركيزة أساسية لتلبية تطلعات عملائنا الحاليين والمستقبليين، وهو ما نحرص على القيام به في إطار سعينا الحثيث لتعزيز حضورنا القوي في دولة الإمارات. ومن هنا، سيتم تزويد المرفق الجديد بأحدث تقنيات التحكم بدرجة الحرارة والرطوبة وإدارة الملوّثات بما ينسجم مع احتياجات قطاعي التكنولوجيا والسيارات." 

 

من جهته، قال محسن أحمد، نائب رئيس المنطقة اللوجستية في "دبي ورلد سنترال"، أنّ نموذج الأعمال المتكاملة والبنى التحتية المتطورة والموقع الاستراتيجي، الذي يوفر ارتباطاً مباشراً بشبكات الطرق السريعة الرئيسية في الإمارات، تمثل بمجملها أبرز العوامل الرئيسية التي تجعل من "دبي ورلد سنترال" قاعدة مثالية للشركات العاملة في قطاع الخدمات اللوجستية والشحن والتجارة، لتأسيس حضور قوي ضمن السوق الإماراتية والدخول إلى أسواق إقليمية ودولية جديدة انطلاقاً من دبي.

 

وأضاف: "مما لا شك فيه أنّ "آر.أس.إيه لوجستكس" ستستفيد من مزايا استراتيجية هامة للغاية عبر توسيع المرافق التابعة لها في المنطقة اللوجستية التي تواصل استقطاب كبرى الشركات الرائدة على مستوى العالم." 

 

ويشار الى أنّ مشروع "دبي ورلد سنترال" يتألف من 8 مناطق متكاملة تساهم في دفع عجلة نمو الشركات المنتمية إلى شريحة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات والمعارض والقطاع التجاري.