لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Sep 2012 05:52 PM

حجم الخط

- Aa +

زيادة حصة الاتحاد للطيران في فيرجن أستراليا

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن زيادة حصتها في شركة فيرجن أستراليا القابضة إلى 10 في المائة، وتُمثل هذه الحصة 221 مليون سهماً قامت بشرائها عبر نظام السوق المفتوحة خلال الأشهر الماضية.  

زيادة حصة الاتحاد للطيران في فيرجن أستراليا

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني الدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن زيادة حصتها في شركة فيرجن أستراليا القابضة إلى 10 في المائة، وتُمثل هذه الحصة 221 مليون سهماً قامت بشرائها عبر نظام السوق المفتوحة خلال الأشهر الماضية.


 

ونجحت الاتحاد للطيران، منذ ستة أسابيع، في الحصول على موافقة مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية لزيادة حصتها من 5 في المائة إلى 10 في المائة.

 

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نحقق هذا الإنجاز الكبير."

 

وأضاف: "تدعم الاتحاد للطيران إستراتيجية الإدارة التي تتبناها فيرجن أستراليا، وسنواصل العمل سوياً من أجل الارتقاء بمستوى أعمال الشركة والمضي قُدماً نحو آفاق جديدة."

 

ويُذكر أن الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا أبرمتا اتفاقية شراكة ناجحة ومتعددة المستويات تشمل علاقة الشراكة بالرمز ومبادرات تسويق مشتركة، إلى جانب كسب واسترداد الأميال في برنامج المسافر الدائم لكلا الشركتين.

 

وأعرب السيد هوجن عن ثقته في الدور البارز المتوقع أن تلعبه هذه الصفقة في زيادة عائدات الاتحاد للطيران.

 

 واختتم حديثه بالقول: " تسهم هذه الصفقة في توطيد علاقة الشراكة التجارية، بما يُسهم في مواصلة اكتشاف آفاق جديدة من التعاون والتنسيق بين الشركتين على مستوى العمليات التشغيلية والبنية التحتية لتقنية المعلومات بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الكفاءة والمشاركة في ترشيد النفقات."