لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Sep 2012 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

براتب 6 آلاف ريال.. "الحكير" يوفر وظائف للشباب السعوديين

أعلن معهد الحكير الفندقي عن توفر وظائف للشباب السعوديين براتب شهري 6 آلاف ريال وبمكافأة قدرها ألفي ريال للعمل في أكبر الفنادق والمطاعم في السعودية.  

براتب 6 آلاف ريال.. "الحكير" يوفر وظائف للشباب السعوديين

أفاد تقرير اليوم الأربعاء بأن معهد الحكير الفندقي يوفر وظائف للشباب السعوديين براتب شهري قدره 6 آلاف ريال للعمل في أكبر الفنادق والمطاعم في المملكة العربية السعودية.

 

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الأربعاء إن معهد عبد المحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي التابع لمجموعة الحكير للسياحة والتنمية فتح باب التسجيل للشباب السعوديين الراغبين في العمل في القطاع الفندقي والسياحي من خلال الدورات الفندقية "برامج التدريب المنتهي بالتوظيف".

 

وقال ماجد الحكير رئيس مجلس إدارة المعهد إن هذه الدورات التأهيلية تأتي في إطار الخدمات العلمية والعملية التي يقدمها المعهد من خلال حقائبه التعليمية المختلفة المتمثلة في إعداد وتصميم وتنفيذ برامج مشتركة موجهة إلى الشباب في مهن تحتاج إليها القطاعات المختلفة في المملكة.

 

وبحسب صحيفة "الجزيرة" اليومية، أكد شكري منصور المدير الإقليمي للتدريب والتطوير في مجموعة الحكير أن هذه الدورات تتزامن مع توافر أكثر من 300 وظيفة في كبرى شركات المملكة العاملة في القطاع الفندقي، مشيراً إلى أن المتدربين سيحصلون على راتب شهري يصل إلى 6 آلاف ريال.

 

وقال "شكري" إن الوظائف التي يوفرها المعهد تشتمل على عدد 30 موظف استقبال، و40 موظفاً إداريا، و50 مساعد شيف، و50 مشرف طعام، و70 أمين صندوق (محاسب زبائن) و50 موظف أمن.

 

وذكر إن دورة تأهيلية مجانية متخصصة مع دبلوم متوسط مصدقا من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وأخرى مجانية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، موضحاً إن التوظيف سيكون في أكبر الفنادق والمطاعم في المملكة، كما أن التأمين الطبي سيشمل المتدرب فور تسجيله في الدورة التدريبية.

 

وأضاف إن المتدرب سيحصل على مكافأة شهرية قدرها ألفي ريال أثناء الفترة التدريبية، وأنه سيتم إضافة المتدرب إلى نظام التأمينات الاجتماعية فور تسجيله بالدورة التدريبية وسيحصل على تأمين سكن أو دفع بدل سكن للمتقدم من خارج مدينة الرياض مع إمكانية النقل للعمل خارج مدينة الرياض بعد التدريب في حال رغبة المتدرب.