لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 Nov 2012 02:04 PM

حجم الخط

- Aa +

"دريك آند سكل" تفوز بعقود بقيمة 318,5 مليون درهم

الشركة توفر خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمنشأة تجارية في السعودية ومرفق إداري حكومي ومشروع ضيافة في أبوظبي

"دريك آند سكل" تفوز بعقود بقيمة 318,5 مليون درهم

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، اليوم عن فوزها مؤخراً بثلاثة عقود جديدة للأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية بقيمة 318,5 مليون درهم إماراتي لصالح منشأة تنموية تجارية في محافظة الطائف بالمنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية ومرفق إداري حكومي ومشروع تطويري في قطاع الضيافة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات.

 

 

وتبلغ قيمة العقد الجديد في السعودية 83 مليون ريال سعودية ويغطي 58 مبنى تجاري، ويتوقع استكماله خلال الربع الثالث من العام المقبل. وبالمقابل، تصل قيمة عقد المرفق الإداري الحكومي في أبوظبي إلى 115 مليون درهم إماراتي يتوقع الانتهاء منه خلال الربع الرابع من العام المقبل. أما عقد مشروع الضيافة في أبوظبي فتبلغ قيمته 118,5 مليون درهم إماراتي ويغطي برج تجاري من 10 أدوار وفندق لرجال الأعمال، على أن يتم استكمال الأعمال المقررة خلال الربع الرابع من العام المقبل.

 

وتواصل "دريك آند سكل إنترناشيونال" الاستفادة من خبرتها الإقليمية الواسعة والممتدة لعدة عقود في مختلف التخصصات الهندسية التي تشمل التطوير العقاري السكني والتجاري والطيران والرعاية الصحية والتعليم والمرافق والنقل.

 

وتسير خطط التوسعة في أفريقيا وآسيا على الطريق الصحيح، حيث تركز "دريك آند سكل إنترناشيونال" بشكل خاص على قطاع المرافق ومعالجة المياه بهدف الاستفادة من التكنولوجيات الهندسية الرائدة والحاصلة على براءات الاختراع الدولية التي تم تطويرها من قبل "باسافانت رويديجر" (Passavant Roediger)، الشركة الفرعية التابعة لها في ألمانيا والمتخصصة في مجال المياه ومياه الصرف الصحي.