لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 May 2012 07:58 AM

حجم الخط

- Aa +

توقيع اتفاقية تمويل تجاري بين"أبيكورب" وجي بي مورجان

بموجب الاتفاقية الموقعة ستقوم ابيكورب، اعتباراً من الشهر المقبل (يونيو 2012)، بتقديم تشكيلة متكاملة من منتجات وخدمات تمويل التجارة لعملائها 

توقيع اتفاقية تمويل تجاري بين"أبيكورب" وجي بي مورجان

فى خطوة تتيح لها توسيع نطاق خدماتها المتعلقة بتمويل التجارة التي تقدمها لشركات الطاقة فى مصر والدول العربية، وقعت الشركة العربية للاستثمارات البترولية (ابيكورب) ـ التى تمتلك الحكومة المصرية 3% من أسهمها ـ  اتفاقية خدمات تمويل التجارة مع بنك جي بي مورجان العالمي.

 


وبموجب الاتفاقية الموقعة ستقوم ابيكورب، اعتباراً من الشهر المقبل (يونيو 2012)، بتقديم تشكيلة متكاملة من منتجات وخدمات تمويل التجارة لعملائها، بما في ذلك خطابات الاعتماد، والتحصيلات المستندية وتقديم الضمانات المصرفية.

 

وصرح الأستاذ أحمد بن حمد النعيمي، الرئيس التنفيذي والمدير العام لابيكورب بأن"الاتفاقية ستساعدنا على توفير التسهيلات التمويلية لشركات الطاقة العربية التي تمارس نشاطها في العالم العربي وفي الأسواق الصاعدة كأمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا، بجانب توفير خدماتنا لشريحة أوسع من شركات ومشاريع الطاقة، بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

 

وتعد خدمات تمويل التجارة، خطوة هامة ومكملة لخبراتها في مجال تمويل مشاريع الطاقة والبالغة 37 عاماً.ويذكر أن بنك جي بي مورجان يمارس نشاطه في منطقة الشرق الأوسط منذ 75 عاماً، ولديه سبعة مكاتب تمثيلية في المنطقة.