لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 May 2012 09:12 AM

حجم الخط

- Aa +

انطلاق فعاليات معرض "صنع في كوريا" في أبوظبي

انطلقت اليوم 21 أيار فعاليات الدورة الأولى من "صنع في كوريا 2012" الذي يستهدف الترويج للمنتجات والخدمات والتكنولوجيات الكورية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

انطلاق فعاليات معرض "صنع في كوريا" في أبوظبي
يُقام معرض صنع في كوريا 2012 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

انطلقت اليوم 21 أيار فعاليات الدورة الأولى من "صنع في كوريا 2012" الذي يستهدف الترويج للمنتجات والخدمات والتكنولوجيات الكورية، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

فقد افتتحت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور سوكوو هونغ وزير اقتصاد المعرفة الكوري ، وسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الإمارات ورئيس الهيئة الكورية للاستثمار والترويج التجاري "كوترا" وممثلين عن الهيئات الحكومية والسلطات التنظيمية الكورية، إلى جانب رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

يشارك في المعرض، الذي سيستمر حتى 23 أيار/مايو الحالي، ما لا يقل عن 150 من أبرز العارضين الكوريين من مختلف القطاعات الحيوية، بما فيها قطاعات السياحة والسيارات والهندسة والتعدين، والضيافة والنسيج والكهربائيات والكيماويات والمطاط والبلاستيك والطاقة والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام والبناء والأثاث والأزياء والرياضة.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث، الممتد على مساحة عرض تبلغ 14 ألف متر مربع، أكثر من 25 ألف زائر. وسيقام على هامش المعرض سلسلة من المؤتمرات التي تستضيف مجموعة من المتحدثين الدوليين البارزين من كلا البلدين.

ومن أبرز الشركات الكورية المشاركة في المعرض، المؤسسة الوطنية للنفط (NOC)، وشركة "كوريا غاز كوربوريشن"، ومؤسسة الكهرباء والطاقة في كوريا، إلى جانب شركات "ال جي" و"سامسونج" و"دوسان" و"هانكوك" و"كومهو". ومن جهة أخرى، أكدت كل من وزارة التجارة الخارجية الإماراتية وهيئة أبوظبي للسياحة على تقديم الدعم الكامل للمعرض.