لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 May 2012 12:16 PM

حجم الخط

- Aa +

شركة آسيا للإستـثمار تدشن خدماتها الإستشارية

أعلنت شركة آسيا للاستثمار عن اطلاق شركتها الإستشارية في مركز دبي المالي الدولي مما يجعلها تقوم  بتوسعة هامة لنطاق عمليات المجموعة 

شركة آسيا للإستـثمار تدشن خدماتها الإستشارية

أعلنت شركة آسيا للاستثمار عن اطلاق شركتها الإستشارية في مركز دبي المالي الدولي مما يجعلها تقوم  بتوسعة هامة لنطاق عمليات المجموعة وستطلق شركة آسيا للاستثمار  قريباً في هونغ كونغ باعتبارها قاعدة جديدة  لأعمال ادارة أصول المجموعة بعد انشاء الشركة في إمارة دبي، وفق ما ورد "لأريبيان بزنس".

 


وتتمثل الأهداف الرئيسية للشركة في معالجة الاختلال القائم في ادارة المحافظ الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي ما بين أسواق النمو في القرن 21  في آسيا و الاسواق التقليدية .

 

وعلى هامش تدشين الشركة ستعقد ندوة بعنوان "طريق المستثمر العربي الى آسيا"، وتتطلع شركة آسيا للاستثمار الى توظيف حجم التجارة المتزايد و التدفقات المالية بين دول مجلس التعاون الخليجي و الاقتصاديات الآسيوية الواعدة (ما عدا اليابان) و التي تشكل حالياً في عام 2012 قرابة 50%  من النمو العالمي بالقيمة الفعلية.

 

كما تركز الشركة على القطاعات التي لاتزال تشهد نمواً نتيجة ارتفاع وتيرة الطلب المحلي بسبب النمو السكاني و التمدين المتسارع و تشمل القطاعات الرئيسية للشركة كل من الطاقة و الخدمات المالية و العقار و المنتجات الاستهلاكية و البنى التحتية و تباشر الاستثمارات بهذه القطاعات من خلال أسلوب موضوعي راق و مباشر.

 

وتوفر آسيا لعملائها باقة كبيرة من منتجات إدارة الأصول, و تشمل الاسهم العامة و الخاصة و الاستراتيجيات العقارية و المتوافقة مع الشريعة الاسلامية و التي تستثمر فيها الشركة رأسمالها الخاص بالإضافة الى أن (آسيا) تقدم خدمات بحثية و استشارية خاصة بالاستثمارات المباشرة و الاستحواذ و المشاريع المشتركة بين الشركات الآسيوية و الشرق الأوسطية في كلتا المنطقتين .