لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2011 06:44 AM

حجم الخط

- Aa +

تقرير: مايكروسوفت أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم

حلّت شركة مايكروسوفت في المرتبة الأولى في قائمة أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم

تقرير: مايكروسوفت أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم

حلّت شركة مايكروسوفت في المرتبة الأولى في قائمة أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم، وذلك في تقرير نشرته مؤسسة "غريت بليس تو وورك" العاملة في مجال الأبحاث والاستشارات والتدريب.

وقد ضمت هذه القائمة 25 شركة كان يشترط أنه يجب أن تضمّ على الأقلّ 5,000 موظف حول العالم، وأن تكون 40 بالمائة من قواها العاملة على الأقلّ، تعمل في فروع ومكاتب خارج البلد الأم للشركة.

وجاءت في قائمة أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم ثلاث شركات كانت قد احتلت مراتب على القائمة الأولى لأفضل أماكن العمل في الإمارات للعام 2011، وهي مايكروسوفت وفيديكس وماريوت.

هذا وجاءت ساس SAS في المرتبة الثانية على القائمة، تلتها شركة نت آب NetApp فيما احتلت جوجل المرتبة الرابعة وجاءت فيديكس إكسبرس في المرتبة الخامسة. أما الشركات التي احتلت المراتب من السادسة إلى العاشرة فهي سيسكو، وماريوت، وماكدونالدز، وكمبرلي-كلارك، وإس سي جونسون.

وأشاد هوزيه تولوفي جونيَر، الرئيس التنفيذي العالمي لمؤسسة ’غريت بليس تو وورك‘ بقائمة أفضل أماكن العمل من الشركات متعددة الجنسيات في العالم، مشيراً إلى أنها تقدّر الشركات العالمية التي تظهر التزاماً حقيقياً وجادّاً بإيجاد أماكن عمل تعزّز الإحساس بالثقة والفخر، وتنمّي روح الإخاء في أوساط موظفيها، وقال: "يجب أن تفخر كل الشركات الواردة في هذا التصنيف بإنجازها المهمّ، وهو تصنيف نتج عن دراسة يمكننا القول استناداً إليها، ودون أدنى شكّ، إن تلك الشركات الخمس والعشرون هي أفضل أماكن العمل في العالم".