لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 May 2016 09:22 AM

حجم الخط

- Aa +

صالح كامل: استثماراتي في مصر ليست حباً بها فقط و"إذا أصيبت مصر ببرد سيعطس المسلم في السعودية وباكستان"

رجل الأعمال السعودي المعروف صالح كامل قال إنه يستثمر في مصر منذ العام 1971 ليس حباً في مصر فقط ولكن بسبب الفائدة الكبيرة التي يحققها المستثمر

صالح كامل: استثماراتي في مصر ليست حباً بها فقط و"إذا أصيبت مصر ببرد سيعطس المسلم في السعودية وباكستان"

قال رجل الأعمال السعودي المعروف الشيخ صالح كامل إنه يستثمر في مصر منذ "العام 1971 ليس حباً في مصر فقط ولكن بسبب الفائدة الكبيرة التي يحققها المستثمر".

 

ووفقاً لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، دعا صالح كامل خلال مؤتمر، ملتقى مصر الثاني للاستثمار "جميع المستثمرين الخليجيين والأجانب للاستثمار في مصر"، وقال إن "المشاريع العملاقة التي يفتتحها الرئيس (عبدالفتاح) السيسي من طرق ومحطات للطاقة تساعد علي جذب الاستثمارات".

 

وقال "كامل"، أيضاً، إن الاستثمار في مصر هو دعم للعالم العربي والإسلامي، "فإذا أصيبت مصر ببرد سيعطس المسلم في السعودية وباكستان".

 

وأضاف أن "مصر حلت 20 بالمئة من مشاكل المستثمرين، وأتمنى أن أرى سوقاً إسلامياً مشتركا لذلك يجب نؤمن بتلك السوق المشتركة".

 

ويعمل رجل الأعمال صالح كامل في عدة مجالات أبرزها المصارف والإعلام، كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جدة؛ البوابة التجارية للسعودية.

 

والسعودية من أكبر داعمي حكومة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي تولى الحكم في 2014 بعد عام على إعلانه عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه.