لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Jun 2015 01:41 PM

حجم الخط

- Aa +

مصرف أبوظبي الإسلامي يوفر لعملاء حساب "غنى" فرصة الفوز بعشرة ملايين درهم خلال رمضان

ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي، خلال شهر رمضان المبارك سحوبات يومية خاصة توفر لعملائه الذين لديهم حساب التوفير "غنى" وأولئك الذين يقومون بفتح الحساب خلال الشهر الكريم، فرصة الفوز بجوائز مالية يبلغ مجموعها 10 ملايين درهم.

مصرف أبوظبي الإسلامي يوفر لعملاء حساب "غنى" فرصة الفوز بعشرة ملايين درهم خلال رمضان
ستبدأ السحوبات الخاصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري وستسمر طيلة أيام الأسبوع خلال الشهر الفضيل باستثناء يومي الجمعة والسبت، حيث ستشمل السحوبات جائزة يومية بقيمة 500 ألف درهم لكافة العملاء الذين لديهم حساب "غنى" أو الذين يقومون بفتح الحساب خلال فترة السحب.

 
ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي، خلال شهر رمضان المبارك سحوبات يومية خاصة توفر لعملائه الذين لديهم حساب التوفير "غنى" وأولئك الذين يقومون بفتح الحساب خلال الشهر الكريم، فرصة الفوز بجوائز مالية يبلغ مجموعها 10 ملايين درهم.
 
وستبدأ السحوبات الخاصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري وستسمر طيلة أيام الأسبوع خلال الشهر الفضيل باستثناء يومي الجمعة والسبت، حيث ستشمل السحوبات جائزة يومية بقيمة 500 ألف درهم لكافة العملاء الذين لديهم حساب "غنى" أو الذين يقومون بفتح الحساب خلال فترة السحب.   
 
وسيتسنى لعملاء حساب "غنى" الجدد فرصة المشاركة بالسحب في اليوم التالي من تاريخ فتح الحساب. وسيحصل العملاء الذين لديهم حساب التوفير "غنى" بشكل تلقائي على فرصة المشاركة في السحوبات اليومية، إلى جانب زيادة فرص الربح مع كل إيداع بقيمة 20 ألف درهم في حسابهم خلال الفترة المحددة. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز في اليوم التالي للسحب خلال موعد الإفطار عبر قنوات التلفاز ووسائل الإعلام المختلفة.
 
وبهذه المناسبة، قال ظافر فاروق لقمان، الرئيس العالمي للخصوم وإدارة الثروات في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يتسم شهر رمضان المبارك بخصائص فريدة عن غيره من الشهور، حيث يشجع الناس على التأمل وتطوير الذات وتحسين أنماط حياتهم والتخلي عن العادات السيئة، مما يعود بشكل إيجابي عليهم وعلى أسرهم. وعليه، نحرص في مصرف أبوظبي الإسلامي على تشجيع الأفراد على ادخار جزء من دخلهم الشهري، لكي يتمكنوا من التعامل مع أي ظروف غير متوقعة ووضع خطة على المدى البعيد يضمنون من خلالها تأمين الموارد المالية اللازمة لتعليم الأبناء والادخار لفترة التقاعد وغيرها من المتطلبات. ونأمل أن يسهم عرضنا الترويجي الخاص بالشهر الفضيل في تشجيع المزيد من العملاء على الاستفادة من المزايا القيمة التي يوفرها هذا البرنامج الحائز على العديد من الجوائز كأفضل حساب توفير، حيث لا تقتصر مزايا هذا العرض على الجوائز اليومية العديدة التي يقدمها بل يوفر حافزاً حقيقياً للعملاء لمواصلة الادخار بشكل منتظم للاستفادة من الجوائز المالية القيمة التي يوفرها حساب غنى".

وقد أظهر استبيان أجراه مصرف أبوظبي الإسلامي ضمن حملة المصرف للتوعية المالية "إدارة أموالك على الأصول" أن العاملين في دولة الإمارات يقومون بادخار 18 بالمئة كمعدل وسطي من إجمالي دخلهم، وهي نسبة أعلى مقارنة مع نظرائهم في معظم الدول المتقدمة، إلا أن المشاركين في الاستبيان أكدوا رغبتهم في ادخار جزء أكبر من دخلهم.  
 
يذكر أن حساب التوفير "غنى" قد حصل على جائزة "أفضل حساب توفير" خلال حفل توزيع جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للمنتجات المصرفية والمالية. وبالإضافة إلى البرنامج الخاص بشهر رمضان المبارك يتيح البرنامج للعملاء في بقية أشهر السنة فرصة المشاركة في سحوبات منتظمة على جوائز بقيمة 10 آلاف درهم مرة كل أسبوعين وسحب آخر كل أربعة شهور على جائزة بقيمة ثلاثة ملايين درهم، كما يوفر حساب "غنى" للعملاء معدلات ربح جيدة وإمكانية سحب مبلغ الادخار في أي وقت من خلال أجهزة الصراف الآلي وفروع المصرف بالإضافة إلى المنصات الرقمية. كما يمكن للعملاء التحقق من أرصدة حساباتهم وعدد الكوبونات الصالحة لديهم والتي تخولهم للمشاركة في السحب من خلال الرسائل النصية القصيرة وعبر تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالمصرف.