لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Oct 2016 12:10 PM

حجم الخط

- Aa +

فرنسوا فرج الله رئيساً عالمياً لعمليات إندوسويس لإدارة الثروات في الشرق الأوسط

أعلنت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكولِ، عن تعيين فرنسوا ر. فرج الله رئيساً عالمياً لعملياتها في منطقة الشرق الوسط.

فرنسوا فرج الله رئيساً عالمياً لعمليات إندوسويس لإدارة الثروات في الشرق الأوسط
فرنسوا ر. فرج الله

أعلنت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول، عن تعيين فرنسوا ر. فرج الله رئيساً عالمياً لعملياتها في منطقة الشرق الوسط.

وسوف يقود فرج الله في منصبه الجديد تنسيق جميع أنشطة إدارة الثروات التي تمارسها شركة إندوسويس لإدارة الثروات في المنطقة وتطوير أعمالها فيها، والتي تتم تغطيتها من مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبوظبي) ولبنان (بيروت). وسيعمل فرج الله انطلاقاً من مقر الشركة الإقليمي في سويسرا.

ويحمل فرج الله في جعبته خبرة عريقة تناهز 20 عاماً في الإدارة العالمية للثروات وخاصة في أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية. وكان فرج الله قد عمل سابقاً لمدة تسعة أعوام في فرع الخدمات المصرفية الخاصة في بنك سوسييتيه جنرال شغل خلالها العديد من المناصب التنفيذية في مختلف أنحاء سويسرا ولوكسمبورج واليونان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كما شغل قبل ذلك بين عامي 1998 و2007 العديد من المناصب الرفيعة في بنك كريديت سويس في مختلف أنحاء سويسرا والمشرق. ويحمل السيد فرج الله المتخصص في الإدارة الدولية للثروات شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في جنيف وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة كارنيجي ميللون في بيتسبورج.

وتعتبر اندوسويس لإدارة الثروات، العلامة التجارية العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريديت أجريكول. وتصنف في المرتبة الحادية عشرة عالمياً استناداً للفئة 1 رأس المال الأساسي حسب مجلة "ذا بانكر، يوليو 2016".

وتتمتع اندوسويس لإدارة الثروات بخبرة عريقة تمتد لنحو 140 عاماً  في مساعدة العائلات ورجال الأعمال حول العالم وتوفر مقاربة مفصلة حسب الطلب تمكن العملاء من تكوين ثرواتهم، وحفظها، ومنحها إرثا استناداً إلى متطلباتهم المحددة. ويقوم فرق خبرائها بدراسة شاملة وتقدم نصائح سديدة وخبيرة وخدمات فردية استثنائية ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات لإدارة كل من الأصول الشخصية والتجارية.

واشتهرت اندوسويس لإدارة الثروات، باتساع نطاق انتشارها العالمي الذي يراعي البعد الإنساني، والإرث المتميز والخبرة، والشبكة الماليّة العالميّة التي يعمل لديها 2.700 موظف وخبير مالي واستثماري في 14 دولة حول العالم وتضم في أوروبا (فرنسا، بلجيكا، إسبانيا، إيطاليا، لوكسمبورغ، موناكو وسويسرا) ومنطقة آسيا وحوض المحيط الهادي (هونغ كونغ، سنغافورة ونيو كاليدونيا)، والشرق الأوسط (أبوظبي، دبي ولبنان)، والأمريكيتين (البرازيل، أورغواي وميامي).

ومع إدارتها لأصول عملاء يبلغ مجموعها 110 مليارات يورو (كما في 31/12/2015)، تعتبر مجموعة اندوسويس لإدارة الثروات واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الثروات.
وتتمتع شركة "اندوسويس لإدارة الثروات " بحضور قوي في المنطقة، حيث تعود جذور الشركة إلى عام 1931 في لبنان وعام 1949 في دول الخليج العربي. والآن مع تواجد الشركة في كلٍ من أبوظبي وبيروت ودبي، يجمع طاقم عمل الشركة فائق التخصُّص ما بين المعرفة بالبيئة الإقليمية والخبرة الواسعة والقدرات والإمكانات الهائلة لشبكة "اندوسويس لإدارة الثروات " العالمية ومجموعة "كريديت أجريكول".