لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 May 2016 12:53 PM

حجم الخط

- Aa +

بنك المشرق يعزز مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بقيادة جديدة

بنك المشرق يعزز مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بقيادة جديدة

بنك المشرق يعزز مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بقيادة جديدة

أعلن بنك المشرق الإماراتي؛ ثالث أكبر بنك في دبي، تعيين راجيش ملكاني رئيساً جديداً لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ينضم راجيش ملكاني ومعه خبرة طويلة وكبيرة في عالم الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لأكثر من 20 عاماً، ويعدّ تعيين راجيش، الفائز بعدد من الجوائز منها جائزة  "أفضل أداء لمصرفي في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة" من "برايفت بانكر انترناشيونال" وجائزة "أفضل مصرفي في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة للعام" من قبل مجلة بانكر آسيا، وتعد هذه الجوائز بمثابة شهادة على المواهب المميزة التي يجتذبها البنك.

 

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق "تستحوذ مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في المشرق على تركيز كبير من قبلنا، حيث تحوّلت على مدى السنوات القليلة الماضية بسرعة إلى واحدة من أهم المجموعات التي تساهم في نمو مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق. نحن نؤمن أن استلام راجيش للإدارة في هذا الوقت المهم سيسهم في نجاح خططنا الإستراتيجية".

 

وأضاف "يعدّ فوزنا مؤخراً بجائزة "أفضل مصرفي في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة للعملاء الأثرياء في الإمارات" خلال المسح السنوي الـ 13 الخاص بالخدمات المصرفية الخاصة من يوروموني، دليل على أهمية الثقة التي يضعها عملائنا بنا. إننا نحرص على تلبية تطلعات كل عميل من عملائنا، وتقديم أفضل الخدمات التي تثبت إلتزامنا في تعزيز موقعنا الريادي في القطاع المصرفي".

 

و قبل انضمامه إلى المشرق، عمل راجيش ملكاني بعدة مناصب في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، مع التركيز بشكل خاص على العملاء من جنوب آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، في مصرفيّ ستاندرد تشارترد وبي.إن.بي باريبا. وشغل خلال مسيرته مناصب المدير العام والرئيس الإقليمي لمنطقة جنوب آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط ومقرها لندن، والمدير العام والرئيس الإقليمي  لشمال وجنوب شرق آسيا ومقرها في سنغافورة، وغيرها العديد من المناصب الأخرى.

 

وقال راجيش ملكاني "هذه فرصة كبيرة للعمل على مواصلة ترسيخ مكانة المشرق المميزة كالبنك المفضل لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة ولكافة الفئات. من أهم أولوياتي الاستفادة من نجاح والموقع الريادي للبنك في كافة المجموعات سواءً الخدمات المصرفية للأفراد، والأعمال، وخدمات الخزينة، والخدمات المصرفية للشركات، وإدارة الثروات وهذا بالتالي له دور كبير في تطوير الخدمات والحلول المصرفية الميتكرة التي نقدمها لعملائنا".