لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 5 Jan 2016 11:27 AM

حجم الخط

- Aa +

بنك إماراتي يبتكر صرّافا آليا تفاعليا يقدم الخدمات بالصوت والصورة

بدأ بنك الإمارات دبي الوطني، بتقديم جيل جديد من "الصرّاف الآلي التفاعلي" (ITM)، وهو ابتكار يدخل السوق لأول مرة، ويُقدّم للعملاء في دولة  

بنك إماراتي يبتكر صرّافا آليا تفاعليا يقدم الخدمات بالصوت والصورة

بدأ بنك الإمارات دبي الوطني، بتقديم جيل جديد من "الصرّاف الآلي التفاعلي" (ITM)، وهو ابتكار يدخل السوق لأول مرة، ويُقدّم للعملاء في دولة الإمارات تجربة خدمات مصرفية مخصّصة وغير مسبوقة، عبر التواصل المباشر مع الصرّاف بالصوت والصورة.


وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، نتطلع إلى الارتقاء بسلاسة الخدمات التي نوفرها لعملائنا نحو آفاق جديدة من التميز.

 

وللمرة الأولى، يمكن التواصل مع الصرّاف أثناء الخدمة المصرفية وإتمام التعاملات بالصوت والصورة لحظة بلحظة، وذلك بطريقة لم يسبقنا إليها أي بنك في الدولة.

 

ويوفّر الصرّاف الآلي التفاعلي للجيل القادم من بنك الإمارات دبي الوطني ما يلي:

 

1- ساعات ممدّدة للخدمة المصرفية: من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، من يوم السبت وحتى يوم الخميس، ومن الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 8:00 مساءً في يوم الجمعة. مع خيار استخدام بطاقة هوية الإمارات لإتمام المعاملات

2- الاستعلام عن الحسابات المصرفية، والبطاقات والقروض عبر التواصل المخصّص مع الصرّاف، بالصوت والصورة لحظة بلحظة

3- الإعفاء من استخدام العملات المعدنية أثناء صرف الشيكات وعمليات السحب النقدي

4- إمكانية إيداع حتى 20 شيكاً في وقت واحد بما فيها شيكات من بنوك أخرى

5- إمكانية السحب النقدي لمبالغ تماثل تلك التي يمكن سحبها عند نوافذ الصرافين في الفرع اعتماداً على موافقة العميل

6- الإيداع النقدي

 

وقامت بتطوير "الصرّاف الآلي التفاعلي" شركة NCR المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الاستهلاكية، ومقرها في أميركا، وسيقدّم الصرّاف الآلي التفاعلي خدمات مصرفية لساعات إضافية في فرع البنك في«مركز ابن بطوطة للتسوق، بالإضافة إلى أربعة مواقع أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

For all the latest business news from the UAE and Gulf countries, follow us on Twitter and Linkedin, like us on Facebook and subscribe to our YouTube page, which is updated daily.

اقرأ التالي