لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 29 Oct 2015 01:33 AM

حجم الخط

- Aa +

"راك بنك" الإماراتي يطلق خدمته المصرفية الجديدة "راك إليت"

"راك بنك" الإماراتي، رأس الخيمة، يطلق خدمته المصرفية الجديدة راك إليت  

"راك بنك" الإماراتي يطلق خدمته المصرفية الجديدة "راك إليت"

أطلقت وحدة إدارة الثروات في "بنك رأس الخيمة الوطني" (راك بنك) مؤخراً الخدمة المصرفية المميزة "راك إليت" التي توفر تجربة مصرفية مخصصة مع امتيازات ومزايا إضافية لعملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الملاءة المالية العالية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تعد هذه الخدمة الأحدث بين عروض البنك، وتهدف إلى تلبية واحدة من الاحتياجات المصرفية المتنامية في السوق.

 

وتستقطب دولة الإمارات أصحاب الثروات المعروفين والناشئين في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، لما توفره من مرافق سكنية فاخرة وخيارات متميزة للبيع بالتجزئة والمطاعم والعروض الترفيهية.

 

وتتيح خدمة "راك إليت" حصول عملاء "راك بنك" من أصحاب الملاءة المالية العالية على ما يريدونه من أموالهم خلال حياتهم اليومية. وهذا يتضمن توفير مـدير علاقـات "راك إليت" لتلبية متطلبات العملاء، ومركز خدمة "راك إليت" الاستثنائية، وشبابيك خدمة خاصة لعملاء "راك إليت" في أغلب فروع البنك، وصرف عملات بأسعار تفضيلية للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وخدمات مصرفية حصـرية عبر الإنترنت والجوال، والعديد من الامتيازات اليومية الأخرى لضمان التميز للعملاء على مدار الساعة.

 

وقال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لراك بنك "يتطلع عملاء وحدة إدارة الثروات في راك بنك دوماً للحصول على مزايا إضافية، ولطالما سعينا لإضفاء طابع مخصص على خدماتنا المصرفية لتخطي توقعاتهم. وندرك أن كلاً من عملائنا لديه متطلبـاته الخاصة وينتظر منا تبني نهج فـريد لتلبية هذه التطلعات استناداً إلى حجم علاقاته واحتياجاته ومكانته ونمط حياته".

 

ويحظى عملاء خدمة "راك إليت" بمعالجة سريعة لجميع احتياجاتهم المصرفية خلال ساعتين فقط من وقت الطلب؛ وهم مؤهلون كذلك للاستفادة من البطـاقة الائتمانية Premium RAKBANK World MasterCard والمزايا العديدة التي تنطوي عليها، بالإضافة إلى بطـاقة الخصم المباشر RAKelite World MasterCard التي تتيح لهم الاستفادة من خدمات ركن السيارة مجاناً ولمرتين شهرياً باستخدام أنظمة المواصلات "فالترانس" في مواقع مختارة. كما تتاح للعملاء فرصة دخول أكثر من 150 ملعب جولف حول العالم، وحضور ما يزيد على 12 جلسة جولف تدريبية مجانية سنوياً، فضلاً عن إمكانية الاتصال بالبنك مجاناً على الرقم 8004048.

 

ويتمحور نظام عمل وحدة إدارة الثروات في "راك بنك" حول توفير خدمة عملاء ممتازة، بالاعتماد على مديري علاقات أكفاء وقادرين على كسب ثقة العملاء.

 

وبحسب البيان، تأسس بنك "رأس الخيمة الوطني" (راك بنك) في العام 1976، وهو يعتبر واحداً من أقدم المؤسسات المالية في دولة الإمارات. وشهد البنك انطلاقة جديدة في 2001، حيث تحول إلى مؤسسة مصرفية تقدم خدماتها للأفراد والأعمال الصغيرة بعد أن كانت هذه الخدمات تقتصر على الشركات فقط.