لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Nov 2015 10:29 AM

حجم الخط

- Aa +

إيمان الروضان رئيساً تنفيذياً لشركة "زين الكويت"

أعلنت مجموعة زين عن تعيين إيمان الروضان رئيسا تنفيذياً لشركة زين الكويت، وذلك خلفا لعمر العمر الذي سيعود للعمل في المجموعة ليتولى منصب مستشار الرئيس التنفيذي، وذلك للاستفادة من خبراته في عملياتها التشغيلية.

 إيمان الروضان رئيساً تنفيذياً لشركة "زين الكويت"

أعلنت مجموعة زين عن تعيين إيمان الروضان رئيسا تنفيذياً لشركة زين الكويت، وذلك خلفا لعمر العمر الذي سيعود للعمل في المجموعة ليتولى منصب مستشار الرئيس التنفيذي، وذلك للاستفادة من خبراته في عملياتها التشغيلية.

 

وذكرت زين في بيان صحافي أن الروضان التي كانت تشغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في المجموعة، ستمارس مهام عملها في المنصب الجديد اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل، مبينة أنها من الكفاءات الممتازة التي تمتلك خبرات واسعه في مختلف قطاعات الاتصالات المتنقلة على مدار العقدين الماضيين.

 

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر " لقد كانت بصمات الزميل عمر العمر واضحة على عمليات الشركة في الكويت، وكانت جهوده ملموسة في تعزيز موقعها الريادي في السوق الكويتية ".

 

وأضاف جيجنهايمر  بقوله " نحن على ثقة بأن القيادة الجديدة للشركة ستكمل المسيرة بنجاح، وسيكون لها بصمات واضحة في تعزيز عملياتنا في السوق الكويتية "، مشيرا إلى أن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الروضان، والتي تصل إلى 20 عاماً في قطاع الاتصالات المتنقلة ستسهم في تعزيز موقع زين الريادي.  

 

وكشف بقوله " إن هذا التعيين والذي بموجبه باتت الروضان أول سيدة تتولى مهام هذا المنصب في تاريخ زين، يأتي ضمن سياسة المجموعة في عمليات التدوير، حيث أن التنقلات التي تجريها المجموعة من وقت إلى آخر، وتداول المناصب على مستوى قيادييها، يتماشى مع أهدافها التشغيلية".

 

ومن جهتها قالت الروضان" إنه لمن دواعي سروري أن أتولى مسؤولية قيادة شركة زين في الكويت، كما أني سعيدة للعودة مرة أخرى للعمل مع عائلة زين الكويت، التي كنت فردا منها لأكثر من 13 عاما قبل أن التحق بالعمل في المجموعة الأم".

 

وأضافت بقولها " أقدر ثقة الإدارة العليا، وأتطلع بمزيد من التفاؤل إلى تعزيز مسيرة الشركة الرائعة مع فريق عملها المميز والغني بالخبرات والكفاءات، بما يحافظ على مكانتها المتميزة داخل قلوب عملائها "، مؤكدة في ذات الوقت أن الشركة ستواصل جهودها وخططها المستقبلية، بما يخدم عملائها ويرضي رغباتهم وطموحاتهم.

 

الجدير بالذكر أن الروضان من القيادات الوطنية في المجموعة الأم التي شاركت بفاعلية في قصة انطلاقتها الناجحة نحو العالمية، حيث ساهمت بخبرتها الكبيرة في انجاز العديد من الأعمال لدى شركات زين التابعة حيث كانت من الفريق التأسيسي لعمليات المجموعة في العديد من البلدان مثل مملكة البحرين، العراق، لبنان، والمملكة العربية السعودية .

 

وشغلت الروضان - المعروف عنها تبني منهج تأسيس وقيادة فرق مؤهلة  لتحقيق النتائج - أكثر من منصب تنفيذي في عمليات المجموعة، حيث شغلت منصب المدير التنفيذي للتجوال والعلاقات الدولية والنواقل المشغلة - وهو المنصب الذي قدمت من خلاله مساهمات ايجابية واضحة على مستوى عمليات المجوعة دوليا في السنوات  الماضية .

 

كما أن الروضان التي انضمت إلى العمل في شركة زين الكويت في العام 1998 من الرعيل الرائد في مختلف قطاع الاتصالات، حيث تدرجت في العمل في شركة زين الكويت، في قطاع التكنولوجيا والشبكات الذكية، ومن ثم انضمت الى فريق تخطيط الأعمال وتطوير الخدمات والمنتجات في القطاع التجارى ثم ترأست قطاع الأستراتيجيات والتخطيط،  ومن بعدها قطاع شؤون الهيئات التنظيمية والتجوال

.

وعلى صعيد نشاطها في مجالات صناعة الاتصالات الدولية والعالمية، فإن الروضان - الحاصلة على شهادة البكالوريوس في هندسة الالكترونيات والاتصالات من جامعة الكويت - لديها أكثر من عضوية في العديد من الهيئات والمنظمات الدولية، فهي عضوا في مجموعة المصالح الإقليمية GSMA العالم العربي، وعضوا في مجموعة الرؤساء التنفيذيين للشؤون التنظيمية  GSMA (CROG)، كما أنها حصلت على برامج عملية من معهد طوكيو للتكنولوجيا (TIT) وبرامج في إدارة العلاقات بين القطاع العام والخاص من كلية هارفارد للأعمال.