لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 22 Jun 2015 01:35 PM

حجم الخط

- Aa +

المشرق يفتتح أول مركز خدمات مصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة

أعلن بنك المشرق، عن افتتاح المركز الخاص للخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في شارع المرقبات في ديرة بدبي كتأكيد من جانبه على التزامه بمواصلة دعمه لهذا القطاع.

المشرق يفتتح أول مركز خدمات مصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة

أعلن بنك المشرق، عن افتتاح المركز الخاص للخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في شارع المرقبات في ديرة بدبي كتأكيد من جانبه على التزامه بمواصلة دعمه لهذا القطاع.

وسيقدم المركز مجموعة شاملة من الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال فريق خدمة عملاء ومدراء حسابات متخصصين من ذوي الخبرة.

حضر افتتاح المركز فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وشاكر زينل الرئيس الإقليمي للفروع، وروهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب مجموعة مختارة من عملاء المشرق من قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة..

وقال روهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في المشرق: "دعم المشرق عدد كبير من رواد الأعمال في الماضي، وكرس الكثير من خدمات البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتماشياً مع حرصنا على تعزيز الخدمات المبتكرة والمميزة التي نقدمها لعملائنا قمنا بافتتاح مركز خدمة مخصص ومريح ليتناسب مع تطلعات عملاء الأعمال الصغيرة والمتوسطة. . علينا أن نضمن إثراء تجربة العملاء في جميع مراكز خدماتنا، وأن نقدم لهم الأدوات المصرفية اللازمة لدعم نمو أعمالهم. لقد ساعدت هذه المبادرات إبقاء المشرق في طليعة البنوك التي تحقق التطور الأمثل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط".

ويقدم المشرق العديد من المنتجات والخدمات المميزة التي تلبي تطلعات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل البطاقة الائتمانية للأعمال، القروض الشخصية للعاملين لحسابهم الخاص، قروض الشركات الصغيرة، منتجات تمويل التجارة، السحب على المكشوف التجاري، وحسابات الشركات . ولتقديم مزيد من الراحة لعملائه، يعتبر المشرق البنك الوحيد في المنطقة الذي يقدم أحدث خدمات الخزينة على مدار و24 ساعة يومياً 365  يوما" في السنة، لتلبية احتياجات عملائه من العملات الأجنبية.

وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي للفروع في المشرق: "نحن نتفهم أهمية تقديم خدمات مميزة وسريعة لتطوير وتنمية الأعمال وهذا  بالتحديد ما تم التركيز عليه. واليوم يتطلع العميل للحصول على خدمات متقدمة وحلول مالية مبتكرة في نفس المكان، ويأتي افتتاح المركز الجديد لتحقيق هذا الهدف. ويقدم المركز الخدمات المبتكرة و رفيعة المستوى التي أصبحت ضرورية في يومنا هذا، كما أننا نسعى إلى الاستمرار في تعزيز موقعنا الريادي في هذا المجال".

وأطلق المشرق منصتين متخصصتين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في العام 2014. الأولى هي "SME Direct"، التي توفر منصة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت مخصصة لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة. وتهدف إلى إبقاء العملاء على إطلاع على أرصدة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية والقروض، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأموال إلى أي حساب في العالم ودفع فواتيرهم لمجموعة من مزودي الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. والمنصة الثانية "SMEXchange"، وهي عبارة عن منصة مجانية لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر هذه المنصة للمستخدمين الموارد والمعلومات والأدوات التي تعود بفائدة كبيرة على أعمالهم اليومية. وتعد السمة الأساسية لمنصة "SMEXchange" هي السوق، الذي يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة الإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم لمستخدمين آخرين في المنصة، ومساعدتهم على توسيع شبكات عملائهم.

وتأكيداً على أهمية الثقة والراحة التي يوفرها المشرق لخدمة العملاء، خصص البنك مركز اتصال لخدمة عملاء البنك من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويتمتع المركز بسرعة استثنائية في الاستجابة لطلبات العملاء، حيث تتم الاستجابة لأكثر من 90 بالمئة من الطلبات في غضون 72 ساعة.